إعلان

والد الطفل العريس بكفرالشيخ لـ"الطفولة والأمومة": "دي خطوبة وليست زواجًا"

10:16 م الإثنين 17 ديسمبر 2018

الطفلين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفرالشيخ - إسلام عمار:

قال علي علي الخادم، تاجر، والد عريس كفرالشيخ الطفل، الذي انتشرت صور خطوبته على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، ردًا على المجلس القومي للطفولة والأمومة إن مناسبة نجله كانت مجرّد خطوبة فقط، وليست زواجًا كما يدّعي المجلس، وإن ما يتداوله بزواج نجله فلا أساس له من الصحة.

وأكد والد عريس كفرالشيخ، في تصريحات خاصة لـ"مصراوي"، أن هناك من ظهر ويتداول معلومات مغلوطة وافتراءات حول خطوبة نجله عبر مواقع السوشيال ميديا جعلت نجله متزوجًا على عكس الجقيقة ما أدى إلى إصابة أفراد الأسرة بالاستياء والإحباط وكأن الأسرة اتخذت طريقًا غير مشروعٍ.

وكشف الخادم، عن توقيعه على إقرار لأحد مسئولي حقوق الطفل على إقرار رسمي بعدم عقد زواج نجله دون السن القانوني، بعد أن فوجئ بهذا المسئول يلتقي به ويطلب منه التوقيع على هذا، موضحًا أن من بين أتفاقه مع أسرة العروس عقد زواجهما بعد بلوغ السن القانوني ووفق ذلك فقد اتخذ مسلكًا قانونيًا.

وتعجب والد العريس من بيان المجلس القومي للطفولة والأمومة، الذي يؤكد نجاح المجلس في إحباط زواج طفلين في كفرالشيخ ويقصد خطوبة نجله وخطيبته وتسأل:"كيف أحبط مجلس الطفولة زواج نجله وهو في الأساس لم يتزوج ولم يعلن عن زواجه بل أعلن عن خطوبته فقط".

وكان المجلس القومي للطفولة والأمومة، أصدر بيانًا، اليوم الإثنين، أعلن فيه إحباط زواج طفلين في كفرالشيخ بعد تداول صور العروسين على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، ليتضح أن العريس والعروس يبلغان من العمر 15 عامًا، فيما أعلنت أسرة العريس بعد حالة الجدل المثيرة بخصوص الخطوبة أن زواجهما سوف يجري إتمامه بعد بلوغهما السن القانوني.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان