إعلان

اتهام جديد لعصابة "سفاح السويس".. علاقة عاطفية ومباراة مصر وتونس كلمة السر

04:10 م الخميس 13 ديسمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

السويس - حسام الدين أحمد:

عادت نيابة السويس لفتح القضية المتهم فيها سيدة و5 مراهقين بالتعدي على 3 فتيات في السويس، وتكدير السلم العام وإثارة الذعر في نفوس المواطنين، والمعروفة إعلاميا بقضية "سفاح السويس" إذ باشرت التحقيق في اتهام جديد للمتهمين بالاعتداء على سيدة وإصابتها.

وكانت نيابة الأربعين بإشراف المستشار هادي عزب المحامي العام لنيابات السويس، استمعت لشهادة السيدة "وفاء. م" 42 سنة، والتي أفادت في التحقيقات بـأن شابًا تعرض لابنتها خلال سيرها قرب منزلها ليلا.

وقالت السيدة في شهادتها أمام النيابة إنها كانت تسير بالطريق مساء الجمعة 16 نوفمبر الماضي وبرفقتها ابنتها "سلسبيل. ص" 17 سنة، في طريق قرب شارع ناصر عائدة إلى منزلها بعد شراء مستلزماتها من أحد سلاسل المحلات الشهيرة، وكان الشارع خاليا تماما في ذلك الوقت من اليوم لتصادف إقامة مباراة مصر وتونس في تصفيات أمم أفريقيا، وفوجئت بشاب بشرته سمراء يرتدي ملابس بدا أنها متسخة أو عليها شحم ويستقل دراجة نارية سوداء اللون يقترب منها بدراجته.

وأضافت الأم أن الشاب قال لابنتها "إنتي يا بت تعالي هنا.. عايزك دقيقة"، فما كان منها إلا أن نهرته فدفعها بيديه على الأرض وأصابها بجرح في ساعدها، إلا أنها لم تهتم بالأمر وكانت منشغلة بابنتها في ظل ما كان يتردد عن شخص يتعدي على الفتيات يجرحهن يسميه النشطاءعلى موقع "فيسبوك" بـ"سفاح البنات".

وكشفت التحقيقات أن أحد المتهمين كان يعرف ابنة المجني عليها وطلب الارتباط بها إلا أنها رفضته لسوء سلوكه، وخُطبت إلى شاب آخر، ما دفع المتهم إلى محاولة الانتقام منها، فدعا أحد المتهمين في القضية لتأديب الفتاة، إلا أنه لم يتمكن من ذلك فأصاب والدتها.

وقررت النيابة حبس المتهمين الستة 4 أيام على ذمة التحقيقات في الواقعة الجديدة، وأمرت بعرض السيدة على مفتش الصحة لوضع تقرير طبي بحالتها وتحديد نوع الجرح، بينما أنكر المتهمون الستة في التحقيقات تدبيرهم للواقعة أو سابق معرفتهم بها.

بينما قرر قاضي المعارضات تجديد حبس المتهمين للمرة الثانية 15 يوما، بتهمة التعدي على 3 فتيات بدائرة قسم فيصل.

وكانت وزارة الداخلية أعلنت الأسبوع الماضي عن القبض على المتهمين "م. غ." 18 سنة، وشهرته "التركي"، و"هـ. ا." 30 سنة، سيدة صديقة المتهم الأول، والتي حرضت على ضرب فتاة تعمل معها بنفس المدرسة، و"م.ا." 18 سنة، و"ط. م." 20 سنة، و"خ. خ." 20 سنة، و"إسلام. م." 18 سنة، والذي اشترك مع المتهم الأول في الاعتداء على الفتيات، وجميع المتهمين طلاب بالمرحلة الثانوية، ما عدا المرأة المحرّضة، بتهمة التعدي على الفتيات في السويس وتكدير السلم العام وإثارة الخوف.

فيديو قد يعجبك: