إعلان

فوجئ بدخول والدها.. مصرع شاب قفز من شقة عشيقته في الشرقية

10:59 ص الخميس 13 ديسمبر 2018

دور على لوجو مصراوي فى أخبار رمضان وادخل السحب الاسبوعى لتكسب سماعات JBL وموبايل

شروط المسابقه
  • لوجو مصراوي موجود داخل صفحة رمضانك مصراوي، دور على اللوجو وأنت بتتنقل بين أخبار رمضان، وكل لوجو هتلاقيه هيتحسب لك نقطة، وكل يوم فيه لوجو جديد في مكان مختلف، جمع نقاط أكثر وادخل سحب كل 10 أيام، على سماعات JBLوموبايل. يلاسجل إيميلك وابدأ بالاشتراك من هنا

الشرقية – فاطمة الديب:

لقي عامل في بداية العقد الثالث من عمره، مصرعه بعد القفز من شقة "عشيقته" المُطلقة بالطابق السادس بدائرة قسم شرطة ثان العاشر من رمضان؛ خوفًا من افتضاح أمره فور وصول والدها إلى المنزل، وألا يكشف علاقته التي تربطه بها، ليسقط جثةً هامدة.

تلقى اللواء عاطف شعبان، مساعد مدير أمن الشرقية لفرقة العاشر من رمضان، إخطارًا من الرائد محمد عبدالغفار، رئيس مباحث قسم ثان العاشر من رمضان، يفيد بورود بلاغ من عدد من الأهالي بسقوط أحد الأشخاص من الطابق السادس بمساكن "عثمان" التابعة لدائرة القسم.

انتقلت قوة مكبرة من ضباط القسم، برئاسة العقيد محمود مرسي، مأمور القسم، ورئيس المباحث، حيث تبين سقوط الشاب "ن.ع" 25 عامًا، عامل، من الطابق السادس؛ إثر القفز هربًا من افتضاح علاقة عاطفية تربطه بسيدة مُطلقة بالمنزل.

وتبين أن المتوفى كانت تربطه علاقة عاطفية بسيدة مُطلقة عمرها 20 عامًا، حيث كان برفقتها داخل مسكنها بالطابق السادس، إلا أنه فور وصول والدها إلى المنزل حاول البحث عن مكان للهرب منه، فلم يجد فما كان منه إلا القفز من شرفة الشقة ليسقط جثة هامدة.

تحرر عن ذلك المحضر رقم 3536 إداري ثان العاشر من رمضان لسنة 2018، فيما تم التحفظ على الجثة بمشرحة مستشفى "التأمين الصحي" تحت تصرف النيابة العامة.

فيديو قد يعجبك: