القبض على 3 متهمين بقتل سائق وإلقاء جثته في نيل القناطر

06:14 م الأربعاء 12 ديسمبر 2018
القبض على 3 متهمين بقتل سائق وإلقاء جثته في نيل القناطر

أرشيفية

القليوبية - أسامة علاء الدين:

عثر عدد من أهالي قرية الخرقانية بالقناطر الخيرية، اليوم الأربعاء، على جثة لسائق "توك توك" بشاطئ النيل، وجرى انتشالها، والقبض على 3 متهمين، وبالعرض على النيابة قررت حبسهم 4 أيام على ذمة التحقيق.

تلقى اللواء رضا طبلية، مدير أمن القليوبية، إخطارًا من العميد أحمد عبدالحفيظ، مأمور مركز القناطر الخيرية، يُفيد بتلقيه بلاغًا بالعثور على جثة طافية بمياه النيل.

انتقلت على الفور قوات الإنقاذ والمقدم مروان الحسيني، رئيس مباحث مركز القناطر الخيرية، وبالفحص تبين أن الجثة للشاب عبدالرحمن. م. سائق "توك توك" ومقيم بقرية الخرقانية التابعة لمركز القناطر الخيرية، واشتبه الطب الشرعي في وقوع جناية.

جرى تشكيل فريق بحث بإشراف العميد يحيى راضي، رئيس المباحث الجنائية، وشارك به العميد عبدالله جلال، رئيس فرع البحث الجنائي بالخانكة، والعميد محمد عبدالهادي، رئيس فرع البحث الجنائي بشبرا، وأسفرت جهوده عن ضبط 3 متهمين بالواقعة وهم: "عبد الرحيم م."، "عادل ع."، " فتحي. س." ومقيمين بقرية الخرقانية بالقناطر الخيرية.

بمواجهة المتهمين اعترفوا بارتكاب الواقعة لسرقة "توك توك" بعد اصطدامه بماكينة مياه، وأنهم باعوه، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 36199 جنح القناطر الخيرية وبالعرض على النيابة قررت حبس المتهمين.

إعلان

إعلان