إعلان

محافظ الشرقية يصرف إعانات عاجلة لضحايا "حادث ههيا"

02:45 م الأربعاء 12 ديسمبر 2018

أرشيفية

الشرقية – فاطمة الديب:

قرر الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، اليوم الأربعاء، صرف إعانات عاجلة لأسر ضحايا ومصابي حادث طريق "الزقازيق – ههيا" الذي أسفر عن وفاة 6 أشخاص وإصابة 17 أخرين أمام قرية العدوة التابعة لرئاسة مركز ومدينة "ههيا"؛ وذلك بمعرفة مديرية التضامن الاجتماعي، وجمعية الهلال الأحمر.

جاء ذلك اليوم الأربعاء، خلال زيارة المحافظ، يرافقه الدكتور هشام مسعود وكيل وزارة الصحة للمصابين في مستشفى الأحرار التعليمي بمدينة الزقازيق؛ للاطمئنان على حالتهم بعد خضوعهم لعمليات جراحية متمنيًا لهم الشفاء العاجل.

وأعلن الدكتور هشام مسعود، وكيل وزارة الصحة بالشرقية، خروج 11 حالة من مصابي حادث تصادم سيارة "ميكروباص" بأخرى ربع نقل بطريق "الزقازيق – ههيا"، والذي وقع أمس الثلاثاء، وذلك بعد تلقيهم الإسعافات اللازمة بمستشفى "الأحرار" التعليمي بمدينة الزقازيق.

وأضاف مسعود، في تصريحات صحفية، اليوم الأربعاء، أن باقي المصابين 6 حالات جار تحضيرهم لإجراء العمليات الجراحية اللازمة، منهم حالات بحاجة لجراحات عظام، والباقون بحاجة لجراحات مخ وأعصاب.

كان اللواء عبدالله خليفة، مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارًا من اللواء محمد والي، مدير المباحث الجنائية، بوقوع حادث تصادم بطريق "ههيا – الزقازيق" بين سيارتين، إحداهما "ميكروباص" والأخرى ربع نقل، ما أسفر عن إصابة 17 شخصًا، ومصرع 6 آخرين.

فيديو قد يعجبك: