إعلان

هرب مع زميله من المدرسة.. غرق طفل في ترعة الإسماعيلية بالقليوبية

07:53 م الجمعة 09 نوفمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - أسامة علاء الدين:

تكثف قوات الإنقاذ النهري بالقليوبية، اليوم الجمعة، جهودها للبحث عن جثة طالب إعدادي لقي مصرعه غرقا أثناء السباحة في ترعة الإسماعيلية، عقب هروبه من المدرسة وبصحبته زميله الذي أدعى أن صديقه الغريق اختطف، لإخفاء واقعة الغرق خوفًا من المسائلة، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

وتلقى اللواء إيهاب خيرت مدير أمن القليوبية، إخطارًا من المقدم محمد الشاذلي رئيس مباحث قسم شرطة ثانٍ شبرا الخيمة، بتلقيه بلاغ من "محمد س. أ."، سائق، بقيام مجهولين باختطاف نجله، وقرر بأنه حال تواجده بمسكنه حضر إليه زميل نجله بالمدرسة "طالب بالصف الثاني الإعدادي" 12 سنة، وأبلغه بقيام ابنه "نور" 12 سنة، بمغادرة المدرسة قبل انتهاء اليوم الدراسي، وعند خروجه شاهده متوقف في الجانب الآخر من الطريق وفوجئ بمجهولين يستقلون "توك توك" توقفوا بجواره واختطفوه وانصرفوا.

وتشكل فريق بحث جنائي قاده اللواء علاء فاروق مدير إدارة البحث الجنائي، وشارك فيه قطاع الأمن العام لكشف ملابسات وظروف الواقعة؛ أسفرت جهوده عن عدم صحة الواقعة وبإعادة مناقشة زميل الطفل المتغيب، عدل عن أقواله، وأفاد بأنه والطفل المختطف، تركا المدرسة قبل انتهاء اليوم الدراسي وتوجها لمنطقة أسفل كوبري المظلات، والنزول للاستحمام في ترعة الإسماعيلية ولعدم إجادة صديقه السباحة، جرفه التيار وغرق فتوجه لوالده وأخبره باختطافه خشية المسائلة.

اصطحبت أجهزة الأمن الطفل لمكان الواقعة وعُثر بإرشاده على ملابس وحذاء وحقيبة المدرسة الخاصة بالطفل "نور"، وأمكن الاستدلال على شاهدي رؤية للواقعة وهما "محمد. إ. م." 21 سنة، و"رضوان ع. ع."، 45 سنة، عاملي بناء بأحد المشاريع المجاورة لمكان الواقعة، وقالا إنهما أثناء تواجدهما بعملهما فوجئا بالطفل المذكور يخرج من المياه مستغيثًا بهما لغرق صديقه، وعدم تمكنهما من إنقاذه لعدم إجادتهما السباحة.

فيديو قد يعجبك: