إعلان

صاحبة تمثال محمد صلاح تكشف تفاصيل المكالمة الهاتفية مع "مو"

03:51 م الأربعاء 07 نوفمبر 2018

تمثال محمد صلاح

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنيا – محمد المواجدي:

قالت مي عبدالله، صاحبة التمثال الشهير للنجم محمد صلاح، لاعب المنتخب الوطني وليفربول الإنجليزي، اليوم الأربعاء إن "لاعبنا الدولي وبطلنا الكابتن محمد صلاح شخصيًا اتصل بي الآن وشجعني جدًا وقالي انتي فنانة شاطرة وأنا دخلت صفحتك وشفت شغلك كله وعجبني جدًا".

وأضافت على حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "صلاح طلب مني عدم الالتفات للتعليقات السلبية، وإني هبقى فنانة كبيرة جدًا وعالمية، وطلب مني إني آخد وقتي في عمل تمثال جديد له ليضعه في منزله".

كانت "مي" خريجة الفنون الجميلة بجامعة المنيا نحتت تمثالًا على شكل اللاعب الدولي محمد صلاح، أثار جدلًا واسًعا، وتحوّل إلى تمثال للسخرية، على مواقع التواصل الاجتماعي، إذ وصفه البعض بأنه لا يحمل أي ملامح للنجم الدولي، وشبهه آخرون بشخصيات كرتونية وكوميدية، وردت الفنانة على منتقديها بأنها صممته بهدف أن يتعلم غير المختصين خطوات ومراحل هذا النوع من الفن ليمهد الطريق لهم لاحترافه".

وأضافت: "يعني مكنش غرضي أعمل تصميم جامد ولا فكرة خرافية قد ما كان قصدي أساعد الناس إللي بتسألني".

وقالت الفنانة الشابة: "لو مش قوية مكنتش عملت مشروع التخرج إللي مصر كلها اتكلمت عليه.. ولا كنت كملت لكن أنا هكمل.. وهفاجئكم في مشروعي القادم إللي التمثال ده بالنسباله ولاحاجة، وانتظروا 22 تمثالًا في معرضي القادم آخر الشهر".

فيديو قد يعجبك: