إعلان

عذبت ابنتها حتى الموت لسوء سلوكها.. النيابة: الأم القاتلة تتعاطى المخدرات

07:09 م الأحد 04 نوفمبر 2018

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - أسامة علاء الدين:

أمرت نيابة قسم أول بنها، اليوم الأحد، بدفن جثة الفتاة "بسنت. خ." 18 سنة، التي عذبتها والدتها حتى الموت بسبب سوء سلوكها.

وجهت نيابة بنها، بحبس ربة المنزل 4 أيام على ذمة التحقيق في واقعة بتعذيب ابنتها حتى الموت بحجة سوء سلوكها، ومحاولة الأم تهذيب أخلاقها، فربطتها وضربتها بخرطوم، ومنعت عنها الطعام حتى لقيت مصرعها.

كشف تحقيق النيابة أن الأم "إيمان. ع." 41 سنة، ربة منزل، تزوجت مرتين، وخلعت زوجها الثاني، ولديها 5 أبناء، وأنها تتعاطى المواد المخدرة، وأنها حررت محضرًا منذ عدة أشهر لابنتها المجني عليها بسنت. خ. بقسم الشرطة بسبب سوء سلوكها.

وأدلت الأم المتهمة بقتل ابنتها، باعترافات تفصيلية في تحقيقات النيابة، وقالت إنها انفصلت عن زوجها والد القتيلة منذ فترة، ومقيمة هي وابنتها مع والدها بمنطقة الحرس الوطني ببنها، مضيفة أنها بعد انفصالها عن زوجها عانت مع ابنتها بسبب كثرة خروجها، ولم تعد تقوى على السيطرة على تصرفاتها بسبب سوء سلوكها وارتباطها بعلاقة غير شرعية مع شاب.

وأضافت أنها اكتشفت أن ابنتها ترافق الشباب حتى ساء سلوكها، إضافة إلى هروبها المتكرر من المنزل، وحينما طفح الكيل منها قيدتها أملًا في إعادتها من طريق الضلال الذي مشت فيه، لكن الأمور خرجت عن السيطرة، ودون أن تشعر ظلّت تضربها، ومنعت عنها الطعام حتى تدهورت حالتها وفارقت الحياة.

كان تلقى اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية، إخطارًا من المقدم محمد فتحي، رئيس مباحث قسم أول بنها، بورود بلاغ للقسم من "خالد. و. ع." 66 سنة، سائق، بقيام "إيمان. ع. ع." ربة منزل "طليقة نجله"، بالاعتداء بالضرب على ابنتها "بسنت. خ." طالبة، ما تسبب في وفاتها.

تمكن ضباط مباحث القسم من ضبط المتهمة، وبمواجهتها اعترفت بارتكاب الواقعة، وتوثيق ابنتها، والاعتداء عليها بالضرب حتى فارقت الحياة، لسوء سمعتها وسلوكها، فضربتها بخرطوم، وتركتها دون طعام لمدة 3 أيام عقابًا لها بسبب خروجها من المنزل دون علمها وسوء سلوكها، وحُرر عن الواقعة المحضر رقم 8921 جنح قسم أول بنها لسنة 2018.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان