إعلان

مصدر أمني لـ"مصراوي": "شماريخ" وراء تفتيش حافلة "الترجي" قبل لقاء "الأهلي"

11:24 م السبت 03 نوفمبر 2018

مبارة الاهلي والترجي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد البدري ومحمد عامر:

كشف مصدر أمني بمديرية أمن الإسكندرية، ملابسات إجراءات تفتيش حافلة فريق الترجي التونسي قبل المباراة التي جمعتهم بفريق النادي الأهلي مساء الجمعة الماضية، بستاد برج العرب بالإسكندرية في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وكان أبدى معين الشعباني، المدير الفني لفريق الترجي التونسي، في تصريحات تلفزيونية، استيائه من تأخر دخول حافلة الفريق ملعب المباراة لأكثر من 25 دقيقة بسبب إجراءات التفتيش، مشيرا إلى أن ذلك تسبب في تأخر لاعبيه عن عمليات الإحماء.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ مصراوي إن معلومة أمنية وردت لأجهزة أمن الإسكندرية تفيد بوجود شماريخ مخبأة داخل حافلة الفريق، كانت وراء اتخاذ إجراءات التفتيش.

وأضاف أن إجراءات التفتيش تمت بمراعاة عدم علم أعضاء الفريق بوجود شماريخ على متن الحافلة، لافتا إلى أن ذلك يأتي في إطار توفير الأمن والحماية القصوى للفريق خلال فترة تواجده، وأوضح أنه تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة والسماح للحافلة بالمرور بعد التأكد من تأمينها.

وخسر فريق الترجي التونسي أمام فريق النادي الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدف في مباراة الذهاب بدوري أبطال إفريقيا، يقطع شوطا كبيرا نحو لقبه والأول منذ 2013.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان