إعلان

‏ وزير الكهرباء: شبكة الكهرباء بمدينة شرم الشيخ تفوق الشبكات العالمية

08:21 م السبت 03 نوفمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء – آية السيد:

أشاد الدكتور محمد شاكر، وزير الكهرباء والطاقة الجديدة بإنارة خيمة الاحتفال الخاصة بمنتدى شباب العالم، المقام بمنطقة وادي جبل الحب، مؤكدًا إنارتها بشكل يثير إعجاب وانبهار الجميع على الرغم من إنجاز أعمال توصيل التيار الكهربائي بها في وقت وجيز .

وقال الوزير إن شبكة الكهرباء بمدينة شرم الشيخ تفوق الشبكات العالمية، وأنه فخور بما شاهده في مدينة السلام العالمية.

جاء ذلك خلال الجولة التفقدية التي قام بها الوزير يرافقه المهندس محمد السيد، رئيس مجلس إدارة شركة القناة وسيناء لتوزيع الكهرباء اليوم بمدينة شرم الشيخ، قبل انطلاق افتتاحية منتدى شباب العالم، والذي قام الرئيس عبدالفتاح السيسي بافتتاحه، مساء اليوم، بحضور نخبة من الوزراء وقادة من جميع دول العالم، بمشاركة نحو 5 آلاف شاب وفتاة من مختلف دول العالم .

جاءت جولة وزير الكهرباء للاطمئنان والتأكد من كافة التجهيزات قبل بدء منتدى شباب العالم، إذ تفقد منطقة وادي جبل الحب التي تقام بها خيمة احتفالات المنتدى ثم توجه إلى قاعة المؤتمرات الدولية للاطمئنان على كافة الاستعدادات بها.

وأوضح المهندس محمد السيد، رئيس مجلس إدارة شركة القناة وسيناء لتوزيع الكهرباء أن الشركة قامت بوضع 4 خطط لتأمين الكهرباء بقاعة المؤتمرات، وإقامة وحدات للطوارئ وفرق التدخل السريع والطوارئ، كما تفقد عددًا من أقسام هندسة كهرباء شرم الشيخ، واستمع إلى شرح وافٍ عن الخدمات المقدمة للمواطنين والشباك الواحد.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان