إعلان

موظفة بكفرالشيخ في دعوى طلاق: "كان عايز يعملي مقاطع إباحية"

07:29 ص السبت 03 نوفمبر 2018

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفرالشيخ - إسلام عمار

تنظر محكمة الأسرة بمركز كفرالشيخ، غدًا الأحد، 4 نوفمبر دعوى طلاق موظفة تقيم بإحدى مراكز كفرالشيخ؛ للاطلاع على أوراق دعوى جرى إحالتها لمحكمة جنايات كفرالشيخ، والمتهم فيها المدعو "ع.ع.ا.ا"، المرفوع ضده دعوى طلاق؛ لمحاولته الشروع في قتل زوجته ووالدتها.

"هانت عليه العشرة والتضحية اللي ضحتها عشانه".. كلمات وصفت بها السيدة الثلاثينية "ن.ش.م.ع"، موظفة، حالها أمام محكمة الأسرة بمركز كفرالشيخ؛ بعد اكتشافها خيانة زوجها لها من خلال علاقاته ونزواته الجنسية المتعددة مع بنات الليل والهوى، إذ أقبلت تلك الزوجة على تدبير خطة ذكية تستطيع من خلالها التعرف على علاقاته مع الآخريات من خلال تنزيلها تحميلها لتطبيق تسجيل مكالمات على هاتفه المحمول.

وكانت الزوجة تحصل على المكالمات التي يتحدثها زوجها من خلال تطبيق تسجيل المكالمات عبر هاتفه المحمول مع فتيات،دون أن يعرف، وبعدما واجهته طلبت منه الانفصال، ورفض الانصياع لرغبتها، واستمرت في مراقبته .

وبعدما ازدادت الخلافات بينهما، وهما مازالا في منزل واحد ومعهما طفلاهما، فوجئت من خلال حصولها على تسجيل محادثات زوجها بوجود أخرى أجريت بين أشقائه مضمونها عرضه المشاكل الدائرة مع زوجته حتى توصلا لاتفاق فيما بينهم بخطفها وتصويرها عارية تمهيدًا لتصوير مقاطع جنسية لها بغرض ابتزازها من أجل التنازل عن حقوقها الشرعية.

وسرعان ما توجهت الزوجة إلى منزل أسرتها الكائن بإحدى قرى مركز كفرالشيخ، حاملة أمتعتها ورفقتها طفليها لتنجو من هذا الفخ؛ حفاظًا على حقوقها تقدمت ببلاغ رسمي حمل رقم 8422 لسنة 2018 جنح مركز شرطة كفرالشيخ اتهمت زوجها فيه بتبديد أعيان جهازها والحصول على مصوغاتها ووفق ذلك أحيل لمحكمة جنح مركز كفرالشيخ وقضت بمعاقبته بالحبس عامين.

وفي السياق لم تتوقف تلك الزوجة عند هذا الحد فحررت المحضر رقم 12227 لسنة 2018 جنح مركز كفرالشيخ، ضد زوجها اتهمته فيه بالتعدي عليها بالضرب ومحاولة اختطافها بالاتفاق مع آخرين لتصويرها عارية من أجل ابتزازها للتراجع عن طلبها الانفصال منه مستندة فيما ذلك بمحاثات صوتية بينه مع آخرين تؤكد صحة شكواها.

كما أقامت دعوى تطليق بمحكمة أسرة مركز كفرالشيخ، حملت رقم 1406 لسنة 2018 محكمة أسرة كفرالشيخ ضد زوجها أوضحت فيها أنه اتفق مع أشقاءه على أفتعال واقعة جنسية لها حتى يقوموا بمساواتها وإبتزازها من أجل التنازل عن جميع حقوقها الشرعية لكنها تحصلت على قرص مدمج مسجل عليه مكالمات صوتية بينه وآخرين الأمر الذي دفعها لترك منزل الزوجية.

ووفق هذه القضية أحال المستشار ياسر الرفاعي، المحامي العام لنيابة كفرالشيخ الكلية، زوجها المدعو "ع.ع.ا.ا"، صاحب محل، ويقيم بنفس قريتها إلى محكمة جنايات كفرالشيخ، المعاقبة المتهم في التهم المنسوبة إليه، بشروعه في قتل زوجته ووالدتها أمام المارة وفي الشارع.

وتبين من قرار أمر الإحالة في أحداث القضية رقم 21261 لسنة 2018 جنايات مركز شرطة كفرالشيخ، والمقيدة برقم 2291 لسنة 2018 كلي كفرالشيخ، أن المتهم بتاريخ 18 / 9 / 2018، شرع في قتل زوجته ووالدتها عمدًا مع سبق الإصرار والترصد .

فيديو قد يعجبك: