• محافظ دمياط ومساعد وزير الصحة يتفقدا معهد الأورام

    09:58 م الثلاثاء 27 نوفمبر 2018
    محافظ دمياط ومساعد وزير الصحة يتفقدا معهد الأورام

    الدكتورة منال عوض، محافظ دمياط

    دمياط - محمد إبراهيم:

    أجرت الدكتورة منال عوض، محافظ دمياط، والدكتور محمد عزمي، مساعد وزير الصحة ورئيس أمانة المراكز الطبية المتخصصة جولة تفقدية بمعهد الأورام بمدينة دمياط.

    كما تابعا الأعمال الإنشائية بمبنى الامتداد الجديد، والذي يتكون من سبعة طوابق ويتم إنشائه طبقًا للمعايير الخاصة بالمنشآت الطبية ومكافحة العدوى، وتفقدا أيضًا مشروع تطوير أعمال الكهرباء بمعهد الأورام وإدخال الكهرباء بالمبنى الجديد، والمعجل الخطي والذي من المقرر إنهاؤه منتصف الشهر المقبل، وتصل التكلفة الإجمالية لتلك الأعمال 100 مليون جنيه.

    وخلال الزيارة قامت المحافظ ومساعد الوزير، بعقد اجتماع مع مدير المعهد، وعدد من الاستشاريين الهندسيين لبحث جميع الاحتياجات الخاصة بأعمال صيانة الأجهزة ومبنى المعهد، والتجهيزات اللازمة للمبنى الجديد.

    ناقشت الدكتورة منال عوض، سبل توفير احتياجات المعهد من أطباء وفنيين للمعامل، وبحث فرص تدريب الفيزيائيين والفنيين بالتعاون مع وزارة الصحة.

    بينت محافظ دمياط أن الزيارة تأتي انعكاسًا لاهتمام المحافظة، ووزارة الصحة بهدف بحث الوضع على الطبيعة تمهيدًا لإزالة كافة العقبات، وتزويد المعهد بجميع الاحتياجات من أجهزة وأطباء تخفيفًا عن كاهل المرضى من أبناء المحافظة.

    إعلان

    إعلان

    إعلان