إعلان

محافظ الإسكندرية: من يتعاون معنا لخدمة المجتمع عليه خلع عباءته الحزبية (صور)

09:31 م الثلاثاء 27 نوفمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد البدري و محمد عامر:

قال الدكتور عبدالعزيز قنصوة، محافظ الإسكندرية إن من يريد التعاون مع المحافظة في خدمة المجتمع عليه خلع عباءته الحزبية والسياسية والتعامل بصفته الشخصية.

وأوضح محافظ الإسكندرية أن ذلك لا يعني الحجر على رأي أحد وإنما لضمان تحقيق العدالة والمساواة بين كافة الأطراف التي ترغب في خدمة المجتمع دون تمميز بينهم.

وأضاف قنصوه أن الجميع عليهم العمل في خدمة مصر في المقام الأول دون النظر إلى توجهاتهم السياسية والحزبية، مبينا أن من أراد العمل داخل ديوان المحافظة بهدف الترويج لحزبه السياسي فمن الأفضل أن يمارس أنشطته المجتمعية بعيد عن المحافظة لتكون تحت مظلة تلك الأحزاب.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده مساء اليوم الثلاثاء بديوان عام محافظة الإسكندرية، لعرض مستجدات ونتائج المبادرة الرئاسية للكشف عن فيروس سي والأمراض غير السارية "100 مليون صحة"، بحضور الدكتور محمد أبو سليمان، وكيل وزارة الصحة بالإسكندرية والدكتور ياسر زكي منسق الحملة بالإسكندرية وعدد من ممثلي الجهات التنفيذية.

كان أعلن الدكتور عبدالعزيز قنصوة، محافظ الإسكندرية، مساء اليوم الثلاثاء، مد فترة حملة "100 مليون صحة" الرئاسية للكشف عن فيروس "سي" والأمراض غير السارية حتى نهاية العام الجاري في المحافظة بناء على إخطار تلقاه منذ قليل صادر من وزارة الصحة.

وأوضح المحافظ أن استمرار الحملة لشهر إضافي سيجرى بـ 50% من القوة المستخدمة حاليا من الفرق المشاركة في عملية المسح، مبينا أنه سيتم توزيع الفرق على حسب عدد الكثافات الموجودة في كل منطقة لتنتهي في 31 ديسمبر المقبل بدلا من 30 نوفمبر.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان