إعلان

شقيق عادل أمين يكشف سبب غياب الفنانين عن تشييع جنازة الفنان الراحل

02:39 م الثلاثاء 27 نوفمبر 2018

عادل أمين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية - محمد البدري:

قال أحمد أمين شقيق الفنان الراحل عادل أمين، إن غياب الفنانين عن حضور مراسم الجنازة سببه إقامة الجنازة في الإسكندرية، منوهًا إلى أنه طوال فترة مرض أخيه لم تتوقف اتصالات زملاءه للاطمئنان على حالته الصحية.

وأشار في تصريحات عقب تشييع جنازة شقيقه اليوم الثلاثاء، إلى أن الفنان عادل أمين لديه أربعة أولاد، وكان يسكن في منطقة الإبراهيمية وأكمل دراسته في كلية الحقوق، حتى انتقل إلى القاهرة للعمل في الفن.

ووصل جثمان الفنان القدير عادل أمين، مساء أمس الإثنين، إلى مسقط رأسه بمنطقة الإبراهيمية شرقي الإسكندرية بعد أن نقله أشقائه من مستشفى دار الشفاء بالقاهرة تمهيدا لمراسم الجنازة وإجراءات الدفن.

وقال أشرف أمين، شقيق الفنان الراحل، إن مراسم تلقي العزاء في الإسكندرية ستتم عقب انتهاء مراسم الجنازة والدفن داخل مقابر العامود، لافتا إلى أنه لم يتقرر بعد إقامة سرادق في مسقط رأسه بمنطقة الإبراهيمي، فيما من المقرر إقامة سرادق آخر لتلقي واجب العزاء بمحافظة القاهرة وسيتم الإعلان عنه غدا بعد التنسيق مع نقابة المهن التمثيلية.

ورحل عن عالمنا، الفنان القدير عادل أمين، صباح اليوم، عن عمر يناهز 83 عامًا، بعد صراع مع المرض.

والفنان عادل أمين من مواليد 20 أكتوبر 1935، وكان من أشهر أعماله الفنية المشاركة في مسلسل رأفت الهجان في شخصية "عزرا" بينما كانت آخر أعماله الفنية مسلسل "أبو عمر المصري" الذي عرض في رمضان الماضي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان