إعلان

سوهاج تستعد لانطلاق مبادرة "100 مليون صحة" أول ديسمبر

07:31 م السبت 24 نوفمبر 2018

الدكتور هاني جميعه خلال مؤتمر 100 مليون صحة بسوهاج

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

سوهاج – عمار عبدالواحد:

أعلن الدكتور هاني جميعة، وكيل وزارة الصحة بسوهاج، وقف الإجازات غير الوجوبية لجميع العاملين بالقطاع الصحي بالمحافظة بداية من 1 ديسمبر المقبل، ووقف الانتدابات الداخلية والخارجية إلا بموافقة مدير المديرية، استعدادًا لانطلاق مبادرة "100 مليون صحة".

وأوضح "جميعة" في تصريحات خاصة لــ"مصراوي" اليوم السبت، أنه جرى تكليف مدير الإدارة الصحية أو توفير المستشفى لبديل فوري حال قيام أي من العاملين بإجازة وجوبية، وإبلاغ مدير المديرية باسم البديل على أن يتم توزيع العامل بعد العودة من الإجازة، وفقًا لاحتياجات العمل بالإدارة أو المستشفى دون الوضع في الاعتبار مكان عمله قبل حصوله على الإجازة .

وشدد على مديري الإدارات الصحية والمستشفيات بالمحافظة بضرورة إبلاغه فورًا حال قيام أي من العاملين بالإبلاغ مرضي، على أن يتم عرض العامل على اللجنة العليا بالإدارة المركزية للجان الطبية بهيئة التأمين الصحي فرع القاهرة لاعتماد الإجازة، ويتم تحويل العامل للتحقيق فورًا بالنيابة الإدارية المختصة أو إدارة الشئون القانونية بالمديرية حال ثبوت تمارضه لتقاعسه عن العمل .
وأشار وكيل وزارة الصحة بسوهاج إلى أنه تم التنبيه على جميع العاملين بمختلف الجهات التابعة للمديرية المشاركين بمبادرة 100 مليون صحة بضرورة الالتزام بتوقيتات العمل خلال فترة المبادرة .
وتطبق المبادرة للكشف عن فيروس "سي" والأمراض غير السارية بمحافظة سوهاج، 1 ديسمبر 2018، المقبل وتستمر حتى 28 فبراير 2019.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان