إعلان

"حيلة شفرة الحلاقة".. فتاة للشرطة: "سفاح البنات" جرحني وهرب

07:06 م السبت 24 نوفمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

السويس - حسام الدين أحمد:

باشرت نيابة السويس التحقيق في واقعة ادعاء طفلة اعتداء شخص مجهول عليها، وإصابتها بجرح في الذراع، وقررت إخلاء سبيلها بضمان محل إقامتها.

كشفت التحقيقات أن الطفلة "م. أ." 17 سنة، لفّقت واقعة تعرّض شخص مجهول لها، وأنها اشترت شفرة حلاقة، وجرحت نفسها لتجد حُجة لتأخرها عن المنزل، فما كان من أسرتها إلا اصطحابها إلى قسم شرطة السويس، وتحرير محضر، لكن التقرير الطبي كشف كذب ادعائها.

أمرت النيابة بإشراف المستشار هادي عزب، إخطار لجنة حماية الأمومة والطفولة بمديرية التضامن الاجتماعي، لإعداد تقرير عن حالة الطفلة، واتخاذ الإجراءات اللازمة حيالها.
وقال مصدر قضائي إن الطفلة حاصلة على الشهادة الإعدادية، ولم تكمل تعليمها، ولجأت إلى تلك الحيلة بعد حضورها حفل زفاف وتأخرها عن المنزل.

"اتصلت بأمي امبارح الساعة 8 طلبت منها إني أحضر فرح صحبتي لكنها رفضت" قالت الطفلة أمام النيابة، موضحة أنها خرجت من منزلها بحي الأربعين وتوجهت إلى المركز الثقافي للتدريب، لكنها وزميلاتها فوجئن بإلغاء حصة التدريب، فاتصلت بوالدتها تطلب الإذن لحضور الزفاف، إلا أنها رفضت، وطالبتها بالعودة إلى المنزل.
ضربت الفتاة بكلام والدتها عرض الحائط، وتوجهت مع رفيقاتها لحضور حفل الزفاف، وتأخرت حتى الحادية عشر ليلًا، وهربًا من العقاب لجأت لحيلة ادعاء تعرضها للإصابة على يد مجهول، يُطلق عليه الأهالي اسم "سفاح البنات".

"اشتريت موس وفضلت ماشية لحد موقف الألبان، واستخبيت ورا العربيات، وعورت نفسي".. روت الفتاة كيف نفذت حيلتها، وأضافت أنها عقب جرح نفسها في ذراعها الأيسر، خرجت وهي تصرخ وتقول "إلحقوني السفاح عورني"، وادعت أن شخصًا يرتدي ملابس سوداء، يستقل دراجة نارية ضربها بسلاح أبيض، وفر هاربًا.
وأثناء إعادة تمثيل الواقعة، قالت الفتاة، إنها لجأت لتلك الحيلة بعد شيوع الحديث عن "سفاح البنات" الذي يتعدي على الفتيات، والذي علمت بأمره من صفحات موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان