إعلان

جريمة هزت فايد.. "نقاش" عاشر ابنته 14 عامًا وأنجب منها 4 أطفال ثم قتلهم

11:03 م الخميس 22 نوفمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسماعيلية - محمد عوض:

أمرت نيابة فايد حبس نقاش (55 سنة)، بتهمة ممارسة الرذيلة مع ابنته (29 سنة) طيلة 14 عامًا، والإنجاب منها 4 أطفال سفاحًا، ثم قتلهم ودفنهم لإخفاء جريمته.

وكشفت تحريات الأجهزة الأمنية بالإسماعيلية أن نجل المتهم يدعى "م. حمد" أبلغ الشرطة بأن والده حاول الاعتداء جنسيًا على شقيقته الصغرى (16 سنة)، وأظهرت التحريات صدق الواقعة، وتوصل فريق المباحث إلى تفاصيل أخرى في علاقة الرجل بابنته الكبرى.

تمكنت الشرطة من القبض على المتهم المقيم بقرية كسفريت ويعمل نقاشًا، والذي أقرّ بأنه يمارس الرذيلة مع ابنته (ه.) منذ 14 سنة، وأنه قتل 4 أطفال أنجبتهم ابنته داخل مستشفى خاص بمدينة السويس، ثم دفنهم في المقابر بفايد.

واعترفت الفتاة بما أقرّ به الأب، وأوضحت أنها لم ترفض أو تتذمر من ممارساته الشاذة، وأنها خشيت من الفضيحة عقب حملها في المرة الأولى، فاشركت الأبن والأب في قتل أطفالهما السفاح.

وتوصلت التحريات التي أشرف عليها اللواء محمد علي شحاته مساعد وزير الداخلية لأمن الإسماعيلية أن الأب وابنته اعتادا ممارسة الرذيلة، كما أن الأب حاول الاعتداء على ابنته الصغرى مرتين.

وقال مصدر أمني إن النيابة العامة تولت التحقيق في القضية، مؤكدًا أن التحقيقات ستكشف تفاصيل مثيرة في الواقعة التي هزت منطقة فايد وتم كشفها أمس، عقب ضبط الأب وابنته، وإحالتهما إلى جهات التحقيق.

فيديو قد يعجبك: