إعلان

تجديد حبس 3 من المتورطين في "حيلة الأربعة" وفخ الفيديو الإباحي لطبيب كفرالشيخ

09:19 م الأربعاء 21 نوفمبر 2018

صورة تعبيرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفرالشيخ - إسلام عمار:

أمر قاضي المعارضات المستشار محمد عبدالكريم، رئيس محكمة البرلس الجزئية، اليوم الأربعاء، بتجديد حبس كل من "م.ر.ب"، و"ع.ع.ا"، و"ا.ع.ا"، موظفين بمستشفى برج البرلس المركزي، 15 يومًا على ذمة التحقيقات، لاتهامهم بالتشهير بسمعة طبيب نائب مدير مستشفى برج البرلس، من خلال تصوير فيديو إباحي بعيادته لإيهام الجميع بممارسته الرذيلة مع فتيات ليل على عكس الحقيقة.

كان المستشار ماجد جورج، رئيس محكمة جنح البرلس "الدائرة الثانية"، أمر بإخلاء سبيل المتهمة الرابعة في القضية "ف.ج"، 16 سنة، بكفالة قدرها 5 الآف جنيه، على ذمة القضية لصغر سنها، وذلك لمشاركتها في صناعة مقطع الفيديو الإباحي مع أحد الموظفين الثلاثة المتهمين في القضية.

تعود التفاصيل عندما تلقى الدكتور محمد رفعت أحمد، نائب مدير مستشفى برج البرلس، إتصالًا هاتفيًا من أحد أصدقاءه بضرورة مقابلته لأمر هام وعندما حضر نائب مدير المستشفى فوجئ بصديقه يطلعه على مقطع فيديو إباحي مصور في عيادته ومتداول على صفحات موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، ويحتوي على وجود فتاة في وضع مخل بالآداب مع شاب داخل غرفة الكشف على المرضى في عيادته.

وسرعان ما توجه الطبيب بالمقطع الإباحي إلى الرائد محمد أبو الخير، رئيس مباحث مركز شرطة البرلس، ليوضح له إن هناك مقطع فيديو إباحي مصور في عيادته ويتناول المقطع تصوير كامل لغرفة الكشف الخاصة بالعيادة وتصويرلافتة اسمه الموجودة على مكتبه كما يحتوي المقطع على بعض الأوضاع الساخنة وتتحدث الفتاة فيه دون الكشف عن وجهها مع شخص على أساس إنه الطبيب صاحب العيادة هو المقصود في المقطع الإباحي.

ومن خلال مشاهدتهما تبين وجه الفتاة فقط في لقطة صغيرة حددها الطبيب ليتبين إنها العاملة التي تعمل بعيادته مع شخص آخر مجهول، حتى حرر الطبيب محضر رسمي في مركز شرطة البرلس متهمًا الفتاة "ف.ج"، 16 سنة، وتقيم بمدينة برج البرلس، بعمل مقطع فيديو إباحي مع مجهول لإيهام من يشاهده إنه هو الطبيب صاحب العيادة بالأشتراك مع آخر مجهول على عكس الحقيقة.

ووفق هذا الأتهام القي القبض على الفتاة وجرى أقتيادها إلى مركز شرطة البرلس وبمواجهتها باتهام الطبيب لها حاولت إنكار التهمة في البداية وبمواجهتها بمقطع الفيديو الإباحي ورؤية اللقطة التي ظهرت فيها أقرت بأنها فعليًا الموجودة في هذا المقطع والمجهول الذي معها يدعى "ا.ع"، أخصائي أستقبال بمستشفى برج البرلس.

القي القبض على المتهمين الثلاثة الموظفين بمستشفى برج البرلس المركزي، وبمواجهتهم بالفتاة المتهمة الرابعة معهم في القضية أنكروا معرفتهم بها كما أنكروا ارتكابهم الواقعة فيما أصرت الفتاة على الأعترافات التي أدلت بها للرائد محمد أبوالخير، رئيس مباحث مركز شرطة البرلس، والنقيب محمد البيلي معاون المباحث بارتكابها الواقعة بتحريض منهم والتمثيل مع أحدهم في المقطع الإباحي.

تحرر عن ذلك المحضر رقم 5965 لسنة 2018 إداري مركز شرطة البرلس.

فيديو قد يعجبك: