إعلان

علاقة آثمة ومحضر قديم.. حقيقة فيديو سحل مسن على يد بلطجية في المنصورة

04:55 م الأربعاء 21 نوفمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية - رامي محمود:

رصدت كاميرا مراقبة مثبتة بأحد المحلات بقرية النزل التابعة لمركز منية النصر بمحافظة الدقهلية، هجوم عدد من الأشخاص يستقلون سيارة ودراجة بخارية على أحد المسنين ومحاولة قتله مستخدمين الأسلحة البيضاء والعصي.

وكان عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي تداولوا مقطع فيديو يظهر عدد من الأشخاص يستقلون دراجة نارية، وسيارة فان، ينزلون منها مدججين بالأسلحة البيضاء والعصي ويهاجمون أحد الأشخاص بوحشية.

وكشف أحد الأهالي، أن المعتدى عليه يدعى "لطفي.أ.م.إ"، 50 سنة، ومقيم بذات القرية، وأن المعتدين على خصومة معه لسابقة تحرير الضحية محضر اتهم أحدهم بالتعدي على ابنه وإصابته بجروح خطيرة تسببت في إصابته بعجز بنسبة 50% ورفض الضحية التنازل عن المحضر، ما استدعى الجاني لجلب عدد من البلطجية والتعدي على المسن.

وأكد مصدر طبي أن المجني عليه نقل إلى مستشفى منية النصر ومنه لمستشفى الطوارئ بالمنصورة، وهو مصاب بكسر بالجدار الخارجي للعين اليمنى، وجرح قطعي 15 سم في الوجه، وكسر بالأنف، وكسر اليد اليسرى استدعى تركيب شريحة و5 مسامير.

وكشف مصدر أمني، عن أسباب الواقعة مشيرا إلى أن وجود علاقة صداقة بين نجل المجني عليه وشقيق أحد المشاركين في الواقعة، لارتباط ابن الضحية عاطفيا بزوجة الثاني، وتحريضها على عصيان الزوج وترك المنزل.

وأضاف أنه جرى ضبط المتهمين، إلا أن الضحية اتهم شخص واحد فقط من أجل الجلوس معه للتفاوض على مبالغ مالية مقابل التنازل.

شاهد الفيديو

فيديو قد يعجبك: