إعلان

السجن 7 سنوات لضابط شرطة مفصول و3 لخطيبته بتهمة الاتجار في المخدرات

03:49 م الأربعاء 21 نوفمبر 2018

السويس - حسام الدين أحمد:

قضت محكمة جنايات السويس الدائرة الثالثة، بحبس ضابط شرطة 7 سنوات بتهمة حيازة مواد مخدرة وذخيرة، كما قضت بحبس خطيبته التي كانت برفقته في السيارة التي عثر داخلها على المضبوطات.

صدر الحكم برئاسة المستشار عمرو عصام الدين ريان، وبعضوية المستشارين باسم عبد المنعم دسوقي، وأحمد طلعت عبد الصادق، وبحضور عمرو أحمد ابراهيم وكيل النائب العام، والذي حقق في القضية، وبسكرتارية مصطفى عبد السلام.

وقال مصدر قضائي إن النيابة العامة وجهت للضابط المفصول من العمل "ك. م. إ"، تهمتي حيازة مواد مخدرة بقصد الاتجار وحيازة ذخيرة، ووجهت للمتهمة "هـ.م. س"، خطيبته التي كانت برفقته في السيارة تهمة حيازة مخدرات بقصد الاتجار.

وقضت المحكمة في القضية التي حملت رقم 394 جنايات السويس لسنة 2017، 97 كلي السويس لسنه 2017، بالسجن 6 سنوات عن للمتهم الأول عن التهمة الأولى، وسنه عن التهمة الثانية، كما قضت بسجن المتهمة الثانية 3 سنوات عن تهمة حيازة مواد مخدرة بقصد الاتجار.

وتعود وقائع القضية الى منتصف شهر سبتمبر عام 2017، عندما اشتبهت قوة تأمين النفق في سيارة ملاكي يقودها المتهم الأول، كان قادما من شرم الشيخ في طريقه إلى القاهرة، وحاول السير في الحارة السريعة المخصصة لسيارات الشرطة والقوات المسلحة، لعبور نفق الشهيد أحمد حمدي دون تفتيش.

وقال مصدر أمني، إن المتهم اضطر لدخول الحارة العادية، وحين وصل لساحة التفتيش ظهرت عليه علامات الخوف عقب ترجله والفتاة من السيارة الخاصة به، وبتفتيش السيارة باستخدام عنصر الفحص "الكلب البوليسي" نبح الكلب ما دل على وجود ممنوعات داخل السيارة.

وأضاف المصدر أنه بإجراء عملية التفتيش الدقيق، عثر رجال الشرطة على كمية من مخدر الهيروين، بلغت 85 تذكرة، كان المتهم أخفاها بـ "تابلوه" السيارة، وكذلك أعيرة نارية مختلفة عن أعيرة السلاح الشخصي " طبنجة" والذي يحصل عليه من عقب تسلمه عمله بوزارة الداخلية.

فيديو قد يعجبك: