إعلان

بعد إلقاء جثتها في الشارع.. نيابة دسوق تأمر بتشريح جثة سيدة توفيت أثناء جراحة الزائدة

01:06 م الثلاثاء 20 نوفمبر 2018

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

أمر ضياء حسن، وكيل نيابة دسوق في كفر الشيخ، اليوم الثلاثاء، بأمانة سر عبدالغني البنا سكرتير التحقيق، انتداب الطبيب الشرعي، لتشريح جثة "هدى. إ"، 37 سنة، ربة منزل، والتي تفوفيت أثناء عملية استئصال الزائدة بمستشفى خاص، لبيان أسباب الوفاة، وطلب تحريات المباحث حول الواقعة وظروفها وملابساتها.

وقرر وكيل نيابة دسوق، تحت إشراف المستشار ياسر الرفاعي، المحامي العام لنيابة كفر الشيخ الكلية، والمستشار علي الخضرجي، رئيس نيابة دسوق، استدعاء مدير المستشفى الذي أجريت بداخله عملية استئصال الزائدة الدودية للمتوفية، وكذا استدعاء طاقم الأطباء الذي أجرى الجراحة والمشرفين عليها لسؤالهم والاستماع لأقوالهم في الواقعة بجلسة تحقيق.

وطلبت النيابة الاستعلام من مديرية الشؤون الصحية في كفر الشيخ، عما إذا كان مستشفى الذي شهد واقعة وفاة ربة المنزل مصرح له بإجراء عمليات من عدمه.

وكان ضياء حسن، وكيل نيابة دسوق، انتقل إلى مستشفى خاص، لمناظرة الجثة عقب تحرير محضر بالواقعة، وقرر عقب تدوين ما جرى مناظرته نقل جثة المتوفية إلى مشرحة مستشفى دسوق العام تمهيدًا لبدء اتخاذ إجراءات عملية التشريح والذي أمر بانتداب النيابة لتشريح الجثة.

وشهد مستشفى خاص بمدينة دسوق في كفر الشيخ، في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء، حالة من الهرج والمرج، إثر إلقاء عمال بالمستشفى جثة سيدة توفيت داخل غرفة العمليات أثناء استئصال الزائدة الدودية، في الشارع أمام الباب الخلفي للمستشفى، ما أدى إلى قيام أهليتها بكسر قفل الباب وإعادة الجثة مرة أخرى داخل المستشفى.

انتقل اللواء عبدالحميد بركات، مساعد مدير أمن كفر الشيخ لفرقة شرطة دسوق، والعميد هشام مطر، مأمور قسم شرطة بندر دسوق، والمقدم هشام السمادوني، رئيس مباحث القسم، والنقيبين فهمي الخطيب، وحسن غانم، إلى المستشفى الخاص، وتمكن رجال الشرطة من التعامل مع الموقف، وتهدئة أهالي المتوفية.

وبسؤال زوج المتوفية "يسري ن.م.ا"، 45 سنة، عامل، اتهم أطباء بالمستشفى وإدارته بالتسبب في وفاة زوجته نتيجة الإهمال الطبي خلال إجرائها جراحة الزائدة الدودية.

وتحرر عن ذلك المحضر رقم 4483 لسنة 2018 إداري قسم شرطة بندر دسوق، وبالعرض على النيابة العامة أصدرت قراراتها السابقة.

فيديو قد يعجبك: