إعلان

هارب من "مؤبد".. ضبط مسجل خطر بحوزته 10 كيلو بانجو بالدقهلية

09:55 م الإثنين 19 نوفمبر 2018

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية - رامي محمود:

ألقى ضباط مباحث مركز شرطة بلقاس القبض على مسجل شقي خطر صادر بحقه حكمًا قضائيًا بالسجن المؤبد، وبحوزته 10 كيلو من نبات البانجو قبل قيامه بترويجها على عملائه بقرية الشوامي.

كان اللواء محمد حجي، مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية، تلقى إخطارًا من اللواء محمد شرباش، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود معلومات أكدتها التحريات السرية لضباط فرع البحث الجنائي بغرب الدقهلية ومباحث مركز شرطة بلقاس بمكان اختباء "مختار.ع.م"، 31 سنة، ومقيم بقرية الشوامي التابعة للمركز، والصادر بحقة حكمًا قضائيًا بالسجن المؤبد بإحدى المنازل، وقيامه بالإتجار في المواد المخدرة.

جرى استصدار إذن النيابة، وتشكيل حملة أمنية من ضباط فرع البحث الجنائي بغرب الدقهلية ومباحث مركز بلقاس بقيادة العقيد محمد القاضي، رئيس فرع البحث الجنائي، والرائد أحمد فتحي صالح، وكيل الفرع والرائد يوسف صبري، رئيس مباحث مركز بلقاسن وبمداهمة مكان الاختباء جرى ضبط المتهم وبحوزته 10 كيلو من نبات البانجو المخدر داخل لفافتين وسلاحًا ناريًا فرد خرطوش.

بمواجهة المتهم بما أسفر عنه الضبط اعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد الإتجار، وحرر عن ذلك المحضر اللازم، وبالعرض على النياب قررت حبس المتهم احتياطيًا على ذمة التحقيق.

فيديو قد يعجبك: