إعلان

المؤبد لـ5 عاطلين قتلوا زوجة ضابط شرطة في الشرقية

08:48 م الأربعاء 14 نوفمبر 2018

محكمة جنايات الزقازيق في الشرقية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية – فاطمة الديب:

عاقبت محكمة جنايات الزقازيق في الشرقية، برئاسة المستشار غبراهيم عبدالحي، رئيس المحكمة، اليوم الأربعاء، 5 عاطلين بالسجن المؤبد لكلٍ منهم، لقتلهم زوجة ضابط شرطة، بعدما حاولوا سرقتهما بقرية العزيزية التابعة لدائرة مركز منيا القمح.

كان مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارًا من مأمور مركز شرطة منيا القمح، يفيد بأنه أثناء مرور السيارة رقم 75917 ملاكي الشرقية، بقيادة أحمد عفت الحبشي، 29 سنة، نقيب بالقوات المسلحة، وبصحبته زوجته آية. م. ال. 25 سنة، مُقيمان بقرية العزيزية التابعة لدائرة منيا القمح، حاول عدد من الأشخاص، مجهولي الهوية، إجبارهما على التوقف لسرقة السيارة، بعدما أشهروا في وجهيهما أسلحة نارية.

حاول الضابط الرجوع للخلف والهروب من مرمى النيران إلا أن الجناة أطلقوا النيران تجاهه، ما أسفر عن إصابته بطلق ناري بالذراع اليمنى، فيما أصيبت زوجته بطلق ناري بالصدر، أسفر عن وفاتها حال محاولة إسعافها بمستشفى الزقازيق الجامعي، إذ تبين أنها كانت حاملًا في شهرها الأخير، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 5530 جُنح منيا القمح لسنة 2013.

وتبين أن مرتكبي الواقعة هم "السيد.ع" وشهرته "السيد سنيكة" 29 سنة، مُقيم بقرية "العزيزية" سبق اتهامه في 3 قضايا متنوعة "سلاح ناري وسرقة"، و"هاني.د.ع" 32 سنة، مُقيم بقرية "شبلنجة" بالقليوبية، و"دكتور.خ.ف" 35 سنة، مُقيم بالعزيزية، و"محمد.س.ع" وشهرته "حمادة" 29 سنة، مُقيم بقرية "كرديدة" واثنين آخرين، فيما تم ضبط 5 من المتهمين، وبالعرض على النيابة، قررت إحالتهم محبوسين إلى محكمة الجنايات التي أصدرت حكمها المتقدم.

فيديو قد يعجبك: