إعلان

محافظ أسوان: مسابقة بين الوحدات المحلية ضمن الحملة القومية للقضاء على فيرس "سي"

02:42 ص الأربعاء 14 نوفمبر 2018

اللواء أحمد إبراهيم محافظ أسوان

أسوان - (أ ش أ):

أعلن اللواء أحمد إبراهيم محافظ أسوان عن تنظيم مسابقة على مستوى الوحدات المحلية للمدن والقرى والإدارات الصحية والمباني الحكومية والمدارس والكليات الجامعية، حيث سيتم تكريم الجهات التي ستحقق أعلى نسبة في الإقبال على الكشف الطبي ضمن فعاليات الحملة القومية للقضاء على فيرس سي والكشف عن الأمراض غير السارية و التي أعلن عنها الرئيس عبد الفتاح السيسي، وذلك لتحفيز هذه الجهات على تقديم كافة التسهيلات وبذل الجهود المطلوبة للكشف على المواطنين المستهدفين.

جاء ذلك في الاجتماع الموسع الذي عقده المحافظ مساء الثلاثاء، بحضور سعيد حجازي نائب المحافظ، ورؤساء المراكز والمدن ومديري المديريات الخدمية والجهات التنفيذية.

وأكد اللواء أحمد إبراهيم أهمية تكثيف التوعية في دور العبادة والإعلام ومراكز الشباب وقصور الثقافة والجامعة والمدارس والمصانع والجمعيات الأهلية لتحقيق الهدف من وراء هذه الحملة القومية، مشددا على ضرورة مواجهة الشائعات التي تستهدف التشكيك في أعمال هذه الحملة من خلال إعلام المواطنين بكافة الجوانب المتعلقة بالحملة.

من جانبه.. عرض الدكتور إيهاب حنفى وكيل وزارة الصحة بأسوان خطة المديرية والتي بدأت بالفعل لتنفيذ فعاليات الحملة القومية حيث تم عقد العديد من ندوات التوعية في مراكز الشباب وقصور الثقافة والمصانع مع توجيه رسائل إرشادية في طابور الصباح بالمدارس والجامعة وأيضاً خطبة الجمعة بالمساجد وجلسات الوعظ بالكنائس، فضلاً عن انتشار 4 ألاف رائدة ريفية لتوضيح الخدمات المقدمة خلال الحملة من تحليل لفيرس سي وأيضاً تحليل السكر وقياس ضغط الدم وغيرها.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك: