إعلان

"حيلة الأربعة".. طبيب كفرالشيخ يروي تفاصيل إنقاذه من فخ الفيلم الإباحي

02:16 م الثلاثاء 13 نوفمبر 2018

صورة تعبيرية

كفر الشيخ - إسلام عمار:

روى الدكتور محمد رفعت، نائب مدير مستشفى برج البرلس في كفر الشيخ، تفاصيل واقعة تعرضه لمحاولة تشهير، من خلال فبركة مقطع إباحي لفتاة تعمل في عيادته، من قبل 3 موظفين يعملون في المستشفى بعد أن كشف أفعالهم المخلة بالآداب داخل محل عملهم ورفع عدة مذكرات ضدهم، لافتا إلى أن القدر والصدفة كشفا الحيلة.

وقال الطبيب في تصريحات خاصة لـ"مصراوي" اليوم الثلاثاء، إنه فوجئ بأحد أصدقاءه يخبره بانتشار مقطع فيديو إباحي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، لشاب وفتاة داخل غرفة الكشف بعيادته الخاصة مدته 7 دقائق وتظهر فيه غرفة الكشف ولافتة على مكتب تحمل اسمه، ومشاهد ساخنة بين شاب وفتاة، موضحا أنه توجه بالمقطع لمركز شرطة البرلس لتحرير محضر إثبات حالة.

وأضاف الطبيب أن ثواني قليلة تضمنها الفيديو الإباحي أنقذته من الحيلة، بعد أن ظهرت خلالها وجه الفتاة فتعرف عليها وتأكد أنها الممرضة التي تعمل بعيادته، إلا أنه لم يتعرف على الشخص الذي ظهر معها.

وأشار الطبيب إلى أنه بعد القبض على الفتاة اعترفت بتمثيل المقطع الإباحي مع أحد موظفي مستشفى برج البرلس، بتحريض من موظفين آخرين لديه خلافات معهم لضبطهم قبل ذلك في أوضاع مخلة داخل المستشفى، مؤكدا أنهم أرادوا الانتقام منه بتصوير الفيديو داخل عيادته بعد أن حصلوا على المفاتيح من الممرضة التي تحمل نسخة منها.

وكانت مباحث مركز شرطة البرلس، ألقت القبض على 4 أشخاص بينهم فتاة و3 موظفين بمستشفى برج البرلس المركزي، لاتهامهم بالتشهير بسمعة نائب مدير المستشفى بتصوير أحد الموظفين الثلاثة مقطع فيديو ساخن مع مساعدته داخل عيادته الخاصة ونشره على مواقع التواصل لإيهام الناس أنه يمارس الأعمال المنافية للآداب مع الساقطات داخل عيادته الخاصة على عكس الحقيقة.

وتحرر عن ذلك المحضر رقم 5965 لسنة 2018 إداري مركز شرطة البرلس.

"حيلة الأربعة".. كيف أنقذت الصدفة طبيب كفر الشيخ من فخ الفيلم الإباحي؟

فيديو قد يعجبك: