إعلان

المئات يشهدون العرض المجاني للصوت والضوء بمعبد الكرنك احتفالا بالعيد القومي للأقصر

12:02 ص الإثنين 12 نوفمبر 2018

معبد الكرنك

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الأقصر – محمد محروس:

شهد محمد عبدالقادر خيري، نائب محافظ الأقصر، وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة، العرض المجاني الذي أقامته شركة الصوت والضوء باللغة العربية، مساء اليوم الأحد، بمعابد الكرنك بمناسبة عيد الأقصر القومي، والذي يتزامن مع الاحتفال بمرور 96 عامًا على ذكرى اكتشاف مقبرة الملك توت عنخ آمون.

حضر العرض ما يقرب من 900 شخص من أهالي الأقصر، إضافة إلى طلاب الكليات والمدرسة الثانوية العسكرية، إذ بدأ العرض بفقرات من رقصة التنورة والمزمار البلدي .

ومن جانبه أعرب نائب محافظ الأقصر عن سعادته بحضور العرض متمنيًا تكرار التجربة في العديد من المناسبات والأعياد التي تمر بها الأقصر.

وأوضح أحمد عبد الغفور، رئيس قطاع الصوت والضوء أن العرض يأتي في ضوء المشاركة المجتمعية للشركة، وتشجيعًا للسياحة الداخلية، وأنه بعد أن لاقت فكرة العرض المجاني النجاح بين أهالي الأقصر، سيتم طرح الفكرة على ميرفت حطبة، رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة للسياحة والفنادق، إحدى شركات وزارة قطاع الأعمال العام، وسامح سعد، رئيس شركة مصر للصوت والضوء، لتكرار التجربة في الأعياد عامة، وليس العيد القومي للأقصر، لتحديد مواعيد عروض مجانية للمواطنين بالتنسيق مع محافظة الأقصر.

فيديو قد يعجبك: