إعلان

بالخرطوش والسكاكين والشوم.. المشدد لـ4 خطفوا قريبتهم من بيت زوجها بكفرالشيخ

08:58 م الأحد 11 نوفمبر 2018

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفرالشيخ - إسلام عمار:

قضت محكمة جنايات كفرالشيخ، "الدائرة الأولى"، بمعاقبة كل من "باسم ر. ا. م."، و"محمد ر. ا. م."، و"حمادة س. ا. م."، و"عبدالمجيد ع. ح. ع."، حضوريًا بالسجن المشدد 3 سنوات، خطفوا قريبة لهم من بيت زوجها، مستخدمين أسلحة نارية وبيضاء وشوم.

كما حكمت المحكمة بمصادرة الأسلحة المستخدمة في ارتكاب الجريمة، والمضبوطة، وألزمتهم بدفع المصاريف الجنائية.

صدر الحكم برئاسة المستشار بهاء الدين المري، رئيس المحكمة والدائرة، وعضوية المستشارين شريف قورة، ومحمد الشرنوبي، وسكرتارية محمد رضا، في أحداث القضية رقم 44431 لسنة 2017 جنايات مركز شرطة بيلا، والمقيدة برقم 3934 لسنة 2017 كلي كفرالشيخ.

أوضح أمر إحالة المتهمين إلى محكمة جنايات كفرالشيخ، اتهامهم بأنهم يوم 18/ 12/ 2017 بدائرة مركز الحامول، خطفوا المجني عليها "بسمة ع. ا. م."، بعد أن اقتحموا بيتها مشهرين أسلحتهم النارية "بندقية خرطوش"، والبيضاء "سكاكين"، وأدوات "شوم"، كانت بحوزتهم في مواجهتها ما بث الرعب في نفسها.

تضمنت أوراق القضية خلال تحقيقات النيابة أن المجني عليها كانت تقيم فترة في منزل والدها بسبب خلاف مع زوجها فعادت لمنزل الزوج مرة أخرى دون أن يعلم الأب، الأمر الذي أثار غضب أقاربها المتهمين الأربعة الصادر بحقهم الحكم القضائي، وقرروا خطفها من منزل زوجها حاملين معهم الأسلحة النارية والبيضاء والأدوات الأخرى المذكورة.

وثبت من أمر الإحالة أنهم تمكنوا بتلك الوسيلة القسرية من شل مقاومتها منتزعين إياها من بيتها، واقتيادها عنوة إلى مسكن المتهم الرابع باستخدام السيارة حوزتهم، كما أنهم حازوا وأحرزوا بغير ترخيص سلاحًا ناريًا "بندقية خرطوش"، والمستخدم في الجريمة، محل الاتهام الأول.

كما حازوا وأحرزوا ذخيرتين "طلقتين خرطوش"، تستعمل على السلاح الناري دون أن يكون مرخصًا له بحيازته، وكذا حازوا بدون مسوغ قانوني أسلحة بيضاء "سكاكين"، والمستخدمة في الجريمة محل الاتهام الأول، إضافة إلى أدوات "شوم" بدون مسوغ قانوني أو مبرر من الضرورة المهنية أو الحرفية والمستخدمة في الجريمة.

فيديو قد يعجبك: