• آخر صيحات التكنولوجيا.. تطبيق ذكي للحجز في العيادات الخارجية بـ"أطفال المنصورة"

    07:42 م الأحد 11 نوفمبر 2018
    آخر صيحات التكنولوجيا.. تطبيق ذكي للحجز في العيادات الخارجية بـ"أطفال المنصورة"

    تطبيق للهواتف الذكية يسمح بالحجز للمرضي بمستشفي ال

    الدقهلية - رامي محمود:

    أعلن الدكتور أحمد الرفاعي، مدير مستشفى الأطفال بجامعة المنصورة، الانتهاء من إعداد برنامج وإطلاقه كتطبيق على الهاتف المحمول لحجز مواعيد الكشف بالعيادات الخارجية، مشيرًا إلى أنه الأول من نوعه والذي يتضمن حجز مواعيد العيادات التخصصية بمستشفى حكومي جامعي.

    وأضاف مدير مستشفى الأطفال في تصريحات صحفية، أن التطبيق من إنتاج مركز تقنية الاتصالات والمعلومات بالجامعة، مشيرًا إلى أن البرنامج الجديد يأتي في إطار خطة المستشفى لتطوير الخدمات الطبية والإلكترونية لمواكبة التطورات في المجال الطبي.

    وأشار "الرفاعي" إلى أن البرنامج سيطرح الأسبوع المقبل على جوجل بلاي وآب ستور Google Play Store App وسيتضمن رابطًا يتم من خلاله حجز المواعيد بالعيادات التخصصية، وتغيير المواعيد تبعًا لظروف المرضى، وتمكين المريض من تغيير المواعيد حسب ظروفه الطارئة حتى 3 مرات، كما يسمح للمرضى الآخرين بأخذ الموعد المتاح لعدم إضاعة الفرصة.

    وأكد أن الهدف من البرنامج التقليل من معاناة المرضى، وذويهم من خلال تنظيم الأعداد المتزايدة على أماكن العيادات، وتقليل فترات انتظار الأطفال وذويهم أثناء عملية إجراء الكشف، والتخفيف من الأعباء المالية عليهم بالمواصلات .

    إعلان

    إعلان

    إعلان