إعلان

بلاغ باقتحام مقر "التجمع" في المنوفية.. وصاحب العقار: عقد الإيجار غير قانوني

01:29 م السبت 10 نوفمبر 2018

اقتحام مقر حزب التجمع بتلا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنوفية - عاشور أبوسالم:

اقتحم عدد من ورثة عائلة "مقلد"، اليوم السبت، مقر حزب التجمع في مركز تلا بالمنوفية، ومزقوا لافتات الحزب وكسروا الأقفال، قبل أن يستولوا على أوراق التنظيم والعضويات من داخل المقر، بحسب شهود عيان.

وتلقى اللواء سمير أبو زامل مدير أمن المنوفية، إخطارًا من مركز مباحث تلا، ببلاغ من هيثم الشرابي أمين حزب التجمع في المنوفية، باكتشافه خلع يافطة الحزب وتكسير باب غرفة مستأجرة في الطابق الأرضي كمقر للحزب بالعقار، ملك ورثة عائلة "مقلد"، وضياع بعض الأوراق، متهمًا أحد ورثة عائلة "مقلد" واسمه "أ. م." ومقيم في الإسكندرية.

واستدعت المباحث الجنائية برئاسة اللواء سيد سلطان مدير البحث الجنائي بالمحافظة، المشكو في حقه، الذي اعترف بنزع اليافطة وفتح باب الغرفة، موضحًا أنه المسئول الوحيد عن العقار، وأن المبلغ استأجر الغرفة من أحد أفراد عائلة "مقلد" من الذين لا يحق لهم التصرف في العقار، وبالتالي فإن عقد الإيجار بين الطرفين غير قانوني، بحسب ما قال.

وقال أمين حزب التجمع في المنوفية، إن مقر حزب التجمع أسسته "شاهندة مقلد" في عام 1980.

ويضيف أمين التجمع في المنوفية، أن الحزب حرر عقد إيجار بداية من يناير 2018 ولمدة 5 سنوات، "لكننا فوجئنا بقيام أحد ورثة العقار، يقتحم الحزب ويسرق أوراق من داخله، بالإضافة إلى كسر قفل الباب".

اقتحام مقر حزب التجمع بتلا ١_1اقتحام مقر حزب التجمع بتلا ٦

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان