إعلان

تجديد حبس صاحبة فيديو "التحرش بقرد" في المنصورة.. والفتاة: "كان هزار"

02:28 م الخميس 01 نوفمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية - رامي محمود:

جددت نيابة أول المنصورة، تحت إشراف المستشار محمد سعد ثريا، المحامي العام الأول لنيابات جنوب الدقهلية، حبس المتهمة بـ"التحرش بقرد"، وملامسة أجزاء حساسة من جسده بقصد إثارة غرائزه ونشر الفسق، 15 يومًا على ذمة التحقيقات.

وكان عدد من رواد مواقع التواصل تداولوا مقطع فيديو لفتاة في العقد الثاني من عمرها تقف أمام أحد محلات بيع طيور الزينة والحيوانات الأليفة، وتقوم بملامسة قرد في مواضع حساسة من جسده بغرض إثارتة جنسيا.

تلقى اللواء محمد حجي، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء محمد شرباش، مدير مباحث المديرية، بورود معلومات لضباط قسم حماية الآداب العامة بالمديرية برئاسة العميد عصام أبوعرب، تفيد بانتشار أحد الفيديوهات بين أوساط الشباب وطلبة المدارس والجامعات لإحدى السيدات أثناء ملامسة أجزاء حساسة لأحد الحيوانات "قرد" بأحد المحلات العامة بقصد إثارة الغرائز الجنسية وتحريضهم على الفسق.

تمكنت مباحث حماية الآداب من تحديد هوية السيدة وتبين أنها تدعى "نسمة.أ" 25 سنة، ومقيمة دائرة مركز أجا، وبتقنين الإجراءات جرى ضبطها وبمواجهتها، بمحضر الشرطة اعترفت بالواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم لاتخاذ الإجراءات القانونية.

وبتقنين الإجراءات جرى ضبط المتهمة، وبمواجهتها اعترفت بأنها كانت تسير برفقة بعض أصدقائها بأحد شوارع المنصورة، وفور مشاهدتها لقرد أمام محل بيع طيور الزينة والحيوانات الأليفة بدأت في مداعبته، وحينما تطور الأمر بين أصدقائها لامست عضو القرد الذكري على سبيل الهزار، وفوجئت بتفاعله الأمر الذي أدى إلى قيام أحد مرافقيها بتصوير مقطع الفيديو.

وأضافت أن ما فعلته كان على سبيل الهزار ولم تعلم كيف انتشر مقطع الفيديو، مشيرة إلى أن التصوير كان على هاتف أحد أصدقائها.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وبالعرض على النيابة أمرت بحبسها 4 أيام وبتجديد العرض قررت النيابة حبسها 15 يومًا على ذمة التحقيقات.

اقرأ أيضا

ضبط صاحبة فيديو "التحرش بقرد" في المنصورة بتهمة التحريض على الفسق

المتهمة بـ"إثارة غرائز قرد" بالدقهلية تكشف في التحقيق سبب فعلتها

فيديو قد يعجبك: