إعلان

وزير الأوقاف يلقي خطبة الجمعة من مسجد واحة بلاط في الوادي الجديد

04:14 م الخميس 04 أكتوبر 2018

الدكتور مختار جمعة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

لوادي الجديد – محمد الباريسي:

أعلن المهندس عادل عباس رئيس مركز ومدينة بلاط بمحافظة الوادي الجديد، أن فضيلة الدكتور مختار جمعة وزير الأوقاف سوف يلقي خطبة الجمعة غدا، من مسجد بلاط الكبير ضمن فعاليات زيارته للمحافظة للمشاركة في احتفالات المحافظة بالعيد القومي رقم 59 لها.

وأضاف عباس أن وقائع صلاة الجمعة ستنقل على التلفزيون المصري، حيث انتهى وفد البث المباشر من كافة التجهيزات لنقل الصلاة مباشرة، مؤكدا أن وزير الأوقاف سيفتتح ويضع حجر أساس عدد من المساجد والمشروعات الخدمية على مستوى المحافظة.

وفي سياق متصل، استقبل مستشفى الداخلة 5 تخصصات طبية نادرة بقافلة "الدعاة" بقيادة وزير الأوقاف لأبناء الوادي الجديد لبدء عملها اليوم الخميس، والتي تضم كل من الدكتور سامح السيد إبراهيم، استشاري جراحة الأوعية الدموية، والدكتور محمد شعبان علي حسن، أستاذ مسعد جراحة المخ والأعصاب والعمود الفقري بطب الأزهر، والدكتور احمد فوزي محمود فرج، استشاري جراحة ومناظر المسالك البولية التناسيلية، والدكتور دياب احمد عامر، أستاذ الجراحة العامة بكلية الطب جامعة الأزهر.

وأعلنت الدكتورة السيدة مشرف وكيل وزارة الصحة بالمحافظة، أن القافلة ستعمل على مدار يومي الخميس والجمعة لخدمة أبناء المحافظة والتي ستتواجد في مستشفى الداخلة بعد صلاة العصر اليوم الخميس.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان