إعلان

بـ7 حفلات.. أوبرا الإسكندرية تستعد لاستضافة مهرجان الموسيقى العربية الـ27

06:12 ص الثلاثاء 30 أكتوبر 2018

دار الأوبرا

الإسكندرية – محمد البدري:

تستعد دار الأوبرا في الإسكندرية، لاستقبال حفلات مهرجان الموسيقى العربية في دورته رقم 27، خلال الفترة من 1 إلى 12 نوفمبر المقبل، وتستضيف الدار 7 حفلات ضمن الفعاليات التي تقام على مسارح الأوبرا في القاهرة والإسكندرية ودمنهور والمركز الثقافي في طنطا.

ويستقبل مسرح سيد درويش بدار أوبرا الإسكندرية، عددًا من نجوم الغناء العربي خلال حفلات المهرجان بداية من الخميس المقبل، من بينهم "هاني شاكر، محمد ثروت، مدحت صالح، محمد الحلو، إيمان البحر درويش وعلي الحجار".

ويشارك في فعاليات المهرجان 8 دول عربية هي السعودية، الكويت، تونس، العراق، لبنان، البحرين، الأردن، فيما يكرم المهرجان 17 شخصية ساهمت في إثراء الحياة الفنية في مصر والعالم العربي على رأسهم الفنانة الراحلة شادية والتي اختير اسمها لتكون شخصية المهرجان لهذا العام.

وتقام فعاليات الدورة الـ27 لمهرجان ومؤتمر الموسيقى العربية على 7 مسارح هى المسرح الكبير والمسرح الصغير بدار الأوبرا المصرية ومعهد الموسيقى العربية ومسرح الجمهورية ومسرح أوبرا الإسكندرية، ومسرح أوبرا دمنهور، والمركز الثقافي في طنطا، ويضم في دورته هذا العام 43 حفلًا فنيًا يحييها نخبة من نجوم الغناء في مصر والوطن العربي.

فيديو قد يعجبك: