إعلان

محافظ سوهاج يشهد ختام دورة ترقي أمناء الشرطة

07:43 م الأربعاء 03 أكتوبر 2018

سوهاج - عمار عبد الواحد:

شهد الدكتور أحمد الأنصاري، محافظ سوهاج، حفل انتهاء الدورة التدريبية لأمناء الشرطة للترقي للدرجة الأعلى، بمعهد أمناء الشرطة بحي الكوثر.

حضر الحفل اللواء هشام الشافعي، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، العميد علي الشريف، وكيل الأمن الوطني بسوهاج، العميد أيمن بشرة، قائد معهد أمناء الشرطة بسوهاج، العقيد هشام محمد، نائب المستشار العسكري للمحافظة، وعدد من القيادات الأمنية والتنفيذية بالمحافظة.

بدأ الحفل بتلاوة آيات من القرآن الكريم ثم العروض الرياضية، والتي أظهرت لياقة وقوة أمناء الشرطة ثم عرض مجموعة من الأمناء لعروض الاشتباك، ومهارات الدفاع عن النفس، وعرض السلاح الصامت، وعرض فك، وتركيب السلاح، ونموذجان لهجوم على كمين، ونقطة تفتيش، وكيفية التعامل مع الحدث ثم الختام بالعرض العسكري العام.

وأشاد محافظ سوهاج بدور رجال الشرطة في حفظ الأمن، وما يبذلوه من غال ونفيس، وتقديم أرواحهم دفاعًا عن أمن وأمان البلاد، مشيرًا إلى أهمية الدورات التدريبية لثقل مهارات المتدربين من رجال الشرطة.

وأوضح قائد المعهد أن البرنامج التدريبي استمر لمدة 3 أشهر، تم خلالها الانتهاء من دراسة برنامج تدريبي نظري للعلوم الشرطية، والقانونية بجانب التدريب العملي الذي يظهر الجوانب الانضباطية باعتبارها ركيزة العمل الأمني .

فيديو قد يعجبك: