إعلان

ضبط "مستريح المنيا" بعد استيلائه على 5 ملايين جنيه

07:22 م الأربعاء 03 أكتوبر 2018

ارشيفية

المنيا - محمد المواجدي:

ضبطت مباحث الأموال العامة في محافظة المنيا، بالتنسيق مع وحدة مباحث مركز شرطة ديرمواس، اليوم الأربعاء، عامل متهم بالنصب على المواطنين، بجمع مبلغ مالي يتجاوز الـ5 ملايين جنيه، بمساعدة شريكه، بزعم توظيفها في العقارات وتجارة أجهزة المحمول مقابل الحصول على أرباح شهرية.

كان اللواء مجدي عامر، مدير أمن المنيا، تلقى إخطارًا من العميد مجدي سالم، مدير مباحث المديرية، بورود نحو 10 بلاغات لقسم شرطة ديرمواس، ومباحث الأموال العامة، من أهالي قرية دلجا، تُفيد بتعرضهم للنصب على يد أحد الأشخاص.

بتشكيل فريق بحث، وتحري ضم الرائد محمد الدوري، رئيس مباحث مركز شرطة ديرمواس، بالتنسيق مع المقدم أشرف مطريد، رئيس مباحث الأموال العامة بالمنيا، وتم ضبط م. ا. ح. 30 سنة، عامل عادي لإيهامه المواطنين بتوظيف الأموال في العقارات والهواتف المحمولة مقابل أرباح شهرية، والتحصل منهم على مبالغ مالية تجاوزت الـ5 ملايين جنيه.

بمواجهته اعترف بالاستيلاء على المبلغ المذكور، وأقر أن شخصًا يدعى م. ع. تحصل منه على مبلغ 14 مليون جنيه، مقابل تشغيلها وبمواجهته أنكر ما وجه إليه إلا أن تحريات المباحث توصلت إلى صحة الاتهام، واستيلاء المتهم الثاني على المبلغ، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

فيديو قد يعجبك: