إعلان

استخدم سيارة والدته في السرقة.. مصرع لص سيارات في مطاردة أمنية بالسويس

02:42 م الأربعاء 03 أكتوبر 2018

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

السويس - حسام الدين أحمد:

لقي لص مصرعه، في ماردة أمنية بطريق "السويس- القاهرة"، عقب استيلاءه على سيارة نقل، وألقت الشرطة القبض على شريكه في الواقعة، وضبطت سلاح ناري والأداة المستخدمة في السرقة.

كان اللواء محمد جاد، مدير أمن السويس، تلقى إخطارًا اليوم الأربعاء، يفيد بمصرع لص وضبط آخر في مطاردة أمنية، وقال مصدر أمني في السويس إن شرطة النجدة تلقت بلاغًا من قوة أحد الكمائن يفيد بسرقة سيارة نقل تحمل لوحات رقم 14614 نقل السويس، بنطاق قسم شرطة فيصل.

وعقب ذلك اتخذت قوة الكمين التدابير الأمنية اللازمة لضبط السيارة، وأثناء ذلك فوجئت القوة، بدخول السيارة النقل المسروقة قادمة بسرعة في اتجاه الكمين، ورفض قائدها الامتثال لأمر الوقوف واخترق المصدات الحديدية.

وعلى الفور تحركت قوة الكمين خلف السيارة التي سلك قائدها الطريق المؤدي للقاهرة، وعقب رؤية السائق لسيارات الشرطة بادرهم بإطلاق أعيرة نارية من بندقية آلية كانت بحوزته.

وعندما شعر اللص أنه سيقع في يد الشرطة، توقف جانبا واستقل سيارة ملاكي، توقفت بجواره، تحمل رقم "أ ب ر 6369"، وواصل إطلاق الأعيرة النارية بشكل عشوائي على تجاه القوات.

وتمكنت قوة الكمين من اللحاق باللص، والسيطرة على الموقف، وأجبرت قائد السيارة على التوقف، وألقت القبض على سائق السيارة ويدعى "أحمد ف.ح" سن 33 "عاطل" ومقيم بمنطقة المرج الجديدة، بينما أصيب اللص "أحمد م" 30 سنة، عاطل، الذي كان يقود السيارة النقل، بعيار ناري بالصدر والكتف وتوفى متأثراً بإصابته.

وبتفتيش السيارة الملاكي، عثر بداخلها على بندقية آلية وبخزينتها 5 طلقات نارية من نفس نوع العيار، وفارغ الأعيرة التي أطلقها على الشرطة، ومفك.

وأقر المتهم المضبوط، أنه اشترك مع صديقه المتوفى على سرقة السيارة النقل، بأسلوب فتح الباب مستخدمين المفك، واعترف أن السيارة الملاكي ملك والدة اللص المتوفى وأنه السلاح النار ملك له جلبه اللص قبل السرقة.

فيديو قد يعجبك: