إعلان

فشل في تصويرها عارية.. إحالة تاجر لجنايات كفرالشيخ شرع في قتل زوجته ووالدتها

10:37 م الإثنين 29 أكتوبر 2018

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفرالشيخ - إسلام عمار:

أحال المستشار ياسر الرفاعي، المحامي العام لنيابة كفرالشيخ الكلية، المدعو علي. ع. ا. ا. صاحب محل، يقيم بقرية المرابعين، دائرة مركز شرطة كفرالشيخ، إلى محكمة جنايات كفرالشيخ، التابعة لمحكمة استئناف طنطا، لمعاقبة المتهم في التهم المنسوبة إليه، بشروعه في قتل زوجته، ووالدتها أمام المارة في الشارع.

أوضح قرار أمر الإحالة في أحداث القضية رقم 21261 لسنة 2018 جنايات مركز شرطة كفرالشيخ، والمقيدة برقم 2291 لسنة 2018 كلي كفرالشيخ، أن المتهم بتاريخ 18 / 9 / 2018، شرع في قتل المجني عليهما نسرين. ش. م. م. ووالدتها وجيدة. ع. م. ع. عمدًا مع سبق الإصرار والترصّد، بأن عد العدة وبيّت النية.

كشف أمر الإحالة أن المتهم كمن لهما حيث أيقن مرورهما، وما إن ظفر بهما، قاد سيارته بسرعة جنونية متجهًا صوبهما، وصدمهما من الأمام فطرحهما أرضًا قاصدًا من وراء ذلك قتلهما فأحدث إصابتهما.

بدأت الواقعة عندما تلقى اللواء فريد مصطفى، مدير أمن كفرالشيخ، إخطارًا من العميد عبدالحليم فايد، مأمور مركز شرطة كفرالشيخ، بوصول إشارة من مستشفى كفرالشيخ العام، بوصول وجيدة. ع. م. ع. 58 سنة، ربة منزل، وتقيم بقرية كفر المرابعين، وابنتها نسرين. ش. م. ع. 34 سنة، موظفة، بهما بعض الإصابات وحالة الأولى سيئة.

انتقلت قوة من مباحث مركز شرطة كفرالشيخ، إلى مستشفى كفرالشيخ العام، وتبين إصابة الأم بكسور بالحوض، والقدم اليمنى، والساعد الأيسر، ونزيف مهبلي، جرى على إثرها تحويلها إلى مستشفى طنطا الجامعي، لسوء حالتها، وتحويلها بعد ذلك إلى مستشفى القصر العيني لإجراء بعض الجراحات، وإصابة المجني عليها الثانية بكدمات في الوجه والصدر وكسر بالساعدين الأيمن والأيسر وحالتها مطمئنة.

وبسؤال المصابة الثانية الموظفة، اتهمت زوجها الصادر بحقه قرار تجديد حبس، بمحاولته قتلها بسيارته في شارع قريتها من خلال مطاردتها بالسيارة، أثناء خروجها من محل سوبر ماركت، ما أدى إلى إصابتها بتلك الإصابات، فيما توجهت إليها والدتها بعدما شاهدت ماحدث، فصدمها بسيارته محدثًا بهما الإصابات المذكورة، بسبب حصولها على أحكام قضائية ضده إثر خلافات زوجية بينهما.

وفي السياق أكد برهان بدوي، محامي المجني عليهما، في تصريحات خاصة لـ"مصراوي"، أن تحريات الرائد رامي شرف الدين، رئيس مباحث مركز شرطة كفرالشيخ، ومعاونوه النقباء محمد هاني عصر، وحسام حمدون، وأسامة كمال، ومحمود منصور، أسفرت عن صحة ما جاء في بلاغ المجني عليهما ضد المتهم المذكور زوج المجني عليها الثانية.

ولفت محامي المجني عليهما إلى أن المجني عليها الثانية تحصلت على أحكام قضائية ضد زوجها المتهم لوجود خلافات قديمة بينهما ولها جلسة أخرى أمام محكمة الأسرة يوم 3 أكتوبر الجاري، بشأن دعوى تطليق مرفوعة منها ضده لرفضه تطليقها، بعدما تركت عش الزوجية.

من جانب آخر كشفت تحقيقات القضية وجود خلافات زوجية قديمة بين المجني عليها الثانية، وزوجها المتهم الصادر بحقه قرار تجديد حبس، بسبب نزواته وعلاقاته الجنسية بفتيات ليل، وأنها طلبت التطليق منه والحصول على حقوقها الشرعية لاستحالة العيش معه.

كما اتضح من واقع الخلافات بينهما أنه قبل تركها عش الزوجية حصلت على تسجيل محادثات أجريت بين زوجها وأشقائه مضمونها عرضه المشاكل الدائرة بينهما حتى توصلا لاتفاق فيما بينهم بخطفها وتصويرها عارية تمهيدًا لتصوير مقاطع جنسية لها بغرض ابتزازها من أجل التنازل عن حقوقها الشرعية، لكنه فشل في تنفيذ المخطط بعد أن فطنت له، فقرر دهسها بسيارته.

فيديو قد يعجبك: