إعلان

وزير الطيران يتفقد استعدادات مطار شرم الشيخ الدولي لاستقبال ضيوف منتدى شباب العالم

07:53 م الإثنين 29 أكتوبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء – آية السيد:

تفقد الفريق يونس المصري، وزير الطيران، اليوم الإثنين، مطار شرم الشيخ الدولي، للاطمئنان على استعدادات استقبال الوفود المشاركة في منتدى شباب العالم، والمقرر عقده في الفترة من 3 إلى 6 نوفمبر المقبل.

رافق "المصري" في جولته الطيار أحمد جنينة، رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة للمطارات والملاحة الجوية و الطيار طارق فوزي، رئيس الشركة المصرية للمطارات.

واطمأن وزير الطيران على تنفيذ كافة الملاحظات التى وجه بها خلال الجولات السابقة بمطار شرم الشيخ كما وجه بتقديم كافة التسهيلات لضيوف مصر المشاركين في الحدث الكبير .

وأكد "المصري" أن وزارة الطيران وجميع شركاتها على أهبة الاستعداد لاستقبال ضيوف المنتدى من جميع أنحاء العالم، معلنا إنهاء مطار شرم الشيخ، والشركة الوطنية مصر للطيران استعداداتهم لاستقبال ضيوف منتدى شباب العالم 2018.

وأوضح وضع شعار المنتدى على جميع طائرات مصر للطيران على الرحلات الدولية والداخلية للترويج للحدث الضخم، كما جرى وضع شعار المنتدى أيضًا على كافة معدات مصر للطيران للخدمات الأرضية والأتوبيسات داخل المطارات، إضافة إلى تكليف فرق عمل من مختلف التخصصات لتسهيل إجراءات سفر ووصول المشاركين في الحدث من خلال كاونترات خاصة بهم .

وأشار إلى أنه تم تسيير شركتي مصر للطيران للخطوط الجوية ومصر للطيران إكسبريس ما يقرب من 142 رحلة منتظمة، وإضافية من القاهرة إلى شرم الشيخ، في الفترة من 28 أكتوبر وحتى 9 نوفمبر لذهاب وعودة ضيوف المنتدي.

وقال إن شركة مصر للطيران للأسواق الحرة حرصت على طرح تخفيضات على جميع المعروضات بمطار شرم الشيخ في السفر والوصول لوفود المؤتمر، وفي معرض سافوي في الفترة من 1 نوفمبر وحتى 7 نوفمبر المقبل.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان