إعلان

خطفوا طفلًا وطلبوا 600 ألف جنيه فدية.. ضبط عامل وبائع وسائق بالمنيا

09:11 م الأحد 28 أكتوبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنيا - محمد المواجدي:

نجحت وحدة مباحث قسم شرطة المنيا، من تحرير طفل خطفه 3 متهمين، بين عامل في محل والد الطفل، وطلبوا مبلغ 600 ألف جنيه من والده لإطلاق سراحه، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة لتباشر التحقيقات.

تلقى اللواء مجدي عامر، مدير أمن المنيا، إخطارًا من مأمور قسم شرطة المنيا، بورود بلاغ من شعبان. ع. م. 35 سنة، مالك محل حلويات، ومقيم في مدينة المنيا، بأنه عقب اصطحاب أحمد. ر. أ. 18 سنة، عامل بالمحل الخاص به نجله "حازم" 7 سنوات، تلميذًا للتنزه، اتصل به مجهول من الهاتف المحمول الخاص بنجله، وأبلغه باختطافه، وطلب مبلغ مالي قدره 600 ألف جنيه كفدية لإطلاق سراحهم .

جرى تشكيل فريق بحث جنائي قاده المقدم عمرو حسن، رئيس مباحث قسم شرطة المنيا، تحت إشراف العميد مجدي سالم، مدير إدارة البحث الجنائي بالمديرية، وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة كلٌ من أحمد. ر. أ. 18 سنة، عامل بالمحل، وعبدالرحمن. ر. م. 18 سنة، بائع، وعبدالرحمن. م. ح. 18 سنة، سائق "سبق اتهامه في 4 قضايا آخرهم قضية سرقة بالإكراه بمركز سمالوط" ومقيمان بدائرة مركز شرطة سمالوط شرق .

إذ اتفق الأول نظرًا لعمله بالمحل ملك والد المجني عليه، مع المتهمين الآخرين على استدراج الطفل، والتقابل بدائرة مركز شرطة سمالوط شرق والاتصال بالمُبلغ ومساومته على مبلغ الفدية .

وبتقنين الإجراءات، تم استهداف المتهمين وضبطهم وبصحبتهم الطفل المختطف بمسكن المتهم الثالث وبحوزتهم الهاتف المستخدم في المساومة وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والعرض على النيابة التي باشرت التحقيق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان