إعلان

شكاوى من سوء خدمة الإنترنت بكفرالشيخ.. ومسئول بالسنترال:"اسألوا الشركة"

10:33 م السبت 27 أكتوبر 2018

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفرالشيخ – إسلام عمار:

حالة من الغضب الشديد سيطرت على أهالي عدد من قر ومدن محافظة كفرالشيخ بسبب شكواهم من سوء حالة خدمة الإنترنت في الآونة الأخيرة، وخاصة في سنترال دسوق العمومي، تتمثل في عدم ثبات الخدمة، وضعفها، وانقطاعها المستمر.

"الخدمة سيئة للغاية.. مفيش مسئول في سنترال دسوق يقدر يجيب حق المواطنين من شركة الإنترنت.. بصراحة إحنا بدفع فلوس على الفاضي"، قالت نسمة عاطف غلوش، ربة منزل، وتقيم بمدينة دسوق في كفرالشيخ، لـ"مصراوي"، شاكية من ضعف خدمة الإنترنت.

وأوضحت "غلوش" أن خدمة الإنترنت مقطوعة، منذ يوم الأربعاء الماضي 24 أكتوبر الجاري، دون أي مبرر ورغم أنها تقدمت بشكوى رسمية بالشركة التي تمدها بالخدمة، فلم تجد شكواها صدى وكان الرد أن الشكوى سُجّلت وستأتيها زيارة منزلية لم تصل حتى الآن.

فيما قال إبراهيم علي أبوشادي، معلم خبير بمدرسة دسوق الثانوية الصناعية، إنه قرر إنهاء التعاقد مع الشركة المسئولة عن خدمة الإنترنت بسنترال دسوق العمومي لسوء الخدمة في الآونة الأخيرة.

بينما وصف محمود إبراهيم أبوخضرة، مواطن مقيم بقرية شباس الشهداء التابعة لمركز دسوق، خدمة الإنترنت في دسوق بأنها حولت المدينة إلى منطقة خارج التغطية.

من ناحية أخرى قال مصدر مسئول بسنترال كفرالشيخ العمومي، فضل عدم نشر اسمه، إن الشركة المسئولة عن خدمة الإنترنت في جميع السنترالات على مستوى مدن ومراكز محافظة كفرالشيخ، لا يوجد لها مقر إداري يباشر أعمالها سوى مسئولين اثنين أحدهما مسئولًا عن الدعم الفني والآخر لتحصيل الاشتراكات الشهرية، أما المواطنون الذين يشكون من سوء الخدمة فعليهم التوجه إلى الشركة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان