إعلان

المتهم بقتل طفيله ينكر ادعاء النيابة.. ومحاميه يطعن بالتزوير على خطاب الاعتراف

02:54 م الخميس 25 أكتوبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية - رامي محمود:

أمر المستشار نسيم بيومي، رئيس الدائرة الثالثة جنايات المنصورة والتي تنظر محاكمة محمود نظمي السيد، المتهم بقتل طفلية "ريان ومحمد" بميت سلسيل فى القضية المعروفة إعلاميا بـ"عصافير الجنة"، بإخراج المتهم من قفص الاحتجاز لسؤاله عما أعلنه ممثل النيابة العامة بشأن العثور على خطاب مدوَّن بخط يده خلال جلسة محاكمته الأولى وبه اعتراف تفصيلي للمتهم بقيامه بقتل نجليه ونيته منح الخطاب لأسرته.

وخلال سؤال المتهم داخل قفص الاتهام أكد أنه دوَّن الخطاب، وعقب خروجه أمام هيئة المحكمة نفي كتابتة للخطاب، وأنه لا يعرف ما يتضمنه أو أن يكون قد دوَّنه بخط يده.

وطعن عبدالستار جاد، محامي المتهم، بالتزوير على الخطاب الذي أظهرته النيابة العامة، مشيرًا إلى أن موكله لا يعلم ما يتضمنه.

وكان ممثل النيابة العامة في قضية طفلي ميت سلسيل، قد فجَّر مفاجأة جديدة بإظهار خطاب مدوَّن بخط يد المتهم محمود نظمي السيد، كتبه وعُثر عليه بتاريخ 21 أكتوبر الماضي يكشف فيه ملابسات قيامه بقتل نجليه "ريان ومحمد"، ونيته منحه لأسرته ليطلب منهم أن يسامحوه.

وطالب ممثل النيابة العامة بتوقيع أقصى العقوبة على المتهم بقتل، وهي الإعدام شنقا، ليتعلم أن العدل ليس ببعيد عن مرتكبي الجرائم، مؤكدا أن النيابة العامة تأكدت من ارتكابه الجريمة.

وأوضح ممثل النيابة خلال مرافعته أن المتهم تمسك باعترافاته ثلاث مرات في أماكن مختلفة وأمام المحكمة بقتل طفليه تفصيليا بما يتناسب مع شهادة الشهود وتقرير الطب الشرعي، موضحًا أن أدلة ارتكاب الجريمة بالتفصيل التي تؤيد ارتكاب المتهم للجريمة عن وعي وشعور وإرادة.

وأشار إلى أن المتهم كان يتعاطى المخدرات والحشيش، وأن عامل التعمد كان موجود لدى المتهم، فضلا عن تخطيطه للواقعة واختياره لمكان تنفيذها.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان