إعلان

النيابة في قضية المتهم بقتل طفليه: محمد تمسك بكرسي السيارة فخلعه والده به وألقاه في الترعة

02:03 م الخميس 25 أكتوبر 2018

المتهم محمود نظمي داخل القفص (1)

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية - رامي محمود:

قال ممثل النيابة العامة في قضية مقتل الطفلين "ريان ومحمد" بقرية ميت سلسيل بالدقهلية، إن الطفل الصغير "محمد" كان يلهو ويتمسك بكرسي السيارة عند محاولة جذب الأب له، فخلع والده المقعد و"رماه" في الترعة به".

وأضاف ممثل النيابة:"إن البشرية لم تعرف جريمة مثل هذه التي ارتكبها الأب ضد ولديه مضيفًا "المتهم أقر بإلقائه ابنيه في الترعة ما تسبب في غرقهما وقال للأول إذهب إلى الجنة".

وطالب ممثل النيابة بتوقيع عقوبة الإعدام على المتهم "محمود نظمي السيد"، "بعد أن استقر في وجدان النيابة" ارتكابه للواقعة.

وأضاف ممثل النيابة أن المتهم أقر بجميع المقاطع المصورة التي أدانته، كما أنه يتعاطى مخدر الحشيش وفق ما أثبتته التحاليل.

وكان المتهم وصل مقر محكمة جنايات المنصورة لبدء ثالث جلسات محاكمته بعد قرار المحكمة أول أمس بالتأجيل لليوم لسماع مرافعة النيابة العامة.

واستمعت هيئة المحكمة برئاسة المستشار نسيم بيومي، وعضوية المستشارين هيثم الضو، ويحيى صادق، وأمانة سر أحمد الحنفي، لمرافعة النيابة العامة، اليوم بعد تعديل المتهم أقواله خلال جلسة أول أمس وإنكار قتله نجليه، وأنه تعرض للإكراه من أجل الإدلاء باعترفاته بمحضر الشرطة والنيابة.

يذكر أن المحكمة استمعت في جلستها السابقة لشهادة شقيقي المتهم محمد ورضا نظمي السيد، وكذلك وليد محمد سعد والمحبوسين على ذمة القضية رقم 355 لسنة 2018 جنايات أمن دولة طوارئ ميت سلسيل وجرى إحضارهم من محبسهم والسماع للشهادة داخل غرفة المداولة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان