إعلان

طقس غير مستقر على الإسكندرية.. واستمرار حركة الصيد والملاحة البحرية

11:27 ص الخميس 25 أكتوبر 2018

صورة ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد عامر:

تتعرض الإسكندرية، اليوم الخميس، لطقس غير مستقر على معظم أحياء المدينة الساحلية، يصاحبه نشاط ملحوظ في حركة الرياح وانخفاض درجات الحرارة.

وأعلن رضا الغندور، المتحدث الرسمى باسم هيئة ميناء الإسكندرية، استمرار حركة السفن والبواخر وشحن وتداول الحاويات بشكل طبيعي ومنتظم دون تأثير لارتفاع أمواج البحر.

وأكد المتحدث الرسمي باسم ميناء الإسكندرية، على جاهزية مركز العمليات وإدارة الأزمة الذي يعمل على مدار الساعة لتلقي أي بلاغات أو إشارات استغاثة من السفن.

ووجه الدكتور عبدالعزيز قنصوه، محافظ الإسكندرية، أمس، شركة الصرف الصحي برفع درجة الاستعداد القصوى والطوارئ للتعامل مع توقعات وتحذيرات الأرصاد الجوية بهطول الأمطار.

وتشير توقعات مركز التنبؤ بقطاع التخطيط وخرائط الأمطار على جمهورية مصر العربية باحتمالية سقوط أمطار على مناطق متفرقة من الإسكندرية خلال الفترة من 24 وحتى 25 أكتوبر الجاري.

ونشرت شركة الصرف الصحي والأحياء وجميع الأجهزة المعنية سيارات "النافوري" والبدالات وفرق الطوارئ بجميع أنحاء المحافظة، مع التركيز علي أماكن تجمع مياه الأمطار.

وتهيب شركة صرف الصحي بالإسكندرية المواطنين بتوخي الحذر وعدم وقوف السيارات فوق شنايش الأمطار، والاتصال بالخط الساخن 175 من أي تليفون أرضي عند وجود أي تراكمات المياه.

فيديو قد يعجبك: