إعلان

بالفيديو والصور.. أهالي بـ"توريل" يصلبون لصّين سرقا امرأة وابنها في الدقهلية

06:22 م الإثنين 22 أكتوبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية- رامي محمود:

ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الدقهلية، القبض على لصّين بعد سرقتهما هاتف محمول من امرأة وابنها بمنطقة توريل الجديدة بمدينة المنصورة، وتمكن بعض الأهالي من ضبطهم، وصلبوهما على عمود إنارة.

كان اللواء محمد حجي، مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية، تلقى إخطارًا من اللواء محمد شرباش، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لإدارة شرطة النجدة بقيام مجموعة من الأشخاص بإلقاء القبض على لصين بعد قيامهما بسرقة امرأة وابنها، وأن عددًا من المارة طبقا عليهما عقوبة الصلب على عمود إنارة موثقي اليدين بمنطقة توريل بالمنصورة.

انتقل ضباط وحدة مباحث قسم شرطة ثان المنصورة، بقيادة الرائد محمد مطر، رئيس المباحث، ومعاونة النقيب أحمد أكرم إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبيّن قيام كل من محمد. س. ا. 25 سنة، عاطل وسيد. م. 21 سنة، بخطف هاتف محمول من إحدى السيدات بالمنطقة أثناء وجودها مع ابنها، وفرا هاربين إلا أن الأهالي طاردوهما وامسكوا بهما، ووثقوهما على أحد أعمدة الإنارة، واعتدوا عليهم بالضرب وصوروهما، ونشروا صورهما على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

جرى فك اللصين، وترحيلهم إلى قسم شرطة ثان المنصورة، فيما تم ضبط 5 من المواطنين المشتركين في واقعة ربط وصلب وتصوير اللصين، وتحرير المحضر اللازم بالواقعة، والعرض على النيابة التي باشرت التحقيقات.

فيديو قد يعجبك: