إعلان

تأجيل قضية "قاتل ابنيه" في الدقهلية لـ23 أكتوبر

02:18 م الأحد 21 أكتوبر 2018

جلسة محاكمة قاتل نجلية فى الدقهلية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية - رامي محمود:

قررت الدائرة الثالثة في محكمة جنايات المنصورة برئاسة المستشار نسيم بيومي، وعضوية كلا من المستشارين هيثم الضو، ويحيى صادق، وأمانة سر أحمد الحنفى، اليوم الأحد، تأجيل نظر قضية "محمود نظمي السيد"، المتهم بقتل ابنيه "ريان" و"محمد" وإلقائهما من أعلى كوبري فارسكور أول أيام عيد الأضحى الماضي، في القضية رقم 757 كلي شمال الدقهلية والمقيدة برقم 355 جزئي جنايات ميت سلسيل لسنة 2018 إلى جلسة يوم 23 أكتوبر.

وطلبت المحكمة سماع أقوال صديق المتهم "وليد محمد مسعد" وشقيقيه "محمد" و"رضا"، المحبوسين على ذمة القضية رقم 355 لسنة 2018 جنايات 2018 أمن دولة طوارئ ميت سلسيل بتهمة التحريض على التظاهر، وتقديم صورة من تحقيقات النيابة للقضية مع استمرار حبس المتهم.

ووجهت نيابة شمال الدقهلية للمتهم عدة اتهامات منها القتل العمد لابنيه "ريان" و"محمد" مع سبق الإصرار، بأن بيّت النية وعقد العزم على التخلص منهما بقتلهما، وتحيَّن الفرصة لذلك فاقتادهما بالسيارة إلى مكان الواقعة أعلى كوبري فارسكور، وألقى بهما من أعلى الكوبري بمجرى النيل فسقطا به حتى لقيا حتفهما غرقًا، على نحو ما أورده تقرير الطب الشرعي المرفق بالأوراق على النحو المبيَّن بالتحقيقات.

كما جاء بأمر الإحالة أن المتهم كان بحيازته جوهرين مخدرين "حشيش" و"ترامادول هيدروكلوريد"، في غير الأحوال المصرح بها قانونًا.

وطالب عبدالستار جاد، محامي المتهم ضم ملف قضية التظاهر المحبوس فيها شقيقي المتهم، وشاهد النفي وليد مسعد، صديق المتهم، وطالبت النيابة بسماع شهادتهم ولكن لم يتم ذلك، مطالبًا بسماعهم أمام المحكمة.

فيما طالب عدد من المحامين الذين تضامنوا مع المتهم عدد من الطلبات من هيئة المحكمة، إلا أن الهيئة سألت المتهم هل هناك محامين آخرين معه، إلا أنه قال إنه قام بتوكيل محام واحد فقط، وهو عبدالستار جاد.

فيديو قد يعجبك: