إعلان

تركوها بقمامتها.. التحقيق في واقعة إهدار مال عام بإهمال سيارة نقل

07:37 م السبت 20 أكتوبر 2018

السيارة المهملة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفرالشيخ - إسلام عمار:

أحال الدكتور إسماعيل عبدالحميد طه، محافظ كفرالشيخ، اليوم السبت، واقعة إهمال سيارة نقل القمامة رقم 50172 محافظة كفرالشيخ، التابعة للوحدة المحلية لمدينة برج البرلس، للتحقيق ومحاسبة المتسببين في تركها بمنطقة مساكن بلطيم الشعبية لفترة، بناءً على تقرير التفتيش المالي والإداري بالمحافظة، طبقًا لتكليفات المحافظ.

جاء في نص تقرير التفتيش المالي والإداري أثناء عرضه على محافظ كفرالشيخ، أنه أثناء مرور التفتيش المالي والإداري على الوحدات المحلية والقطاعات المختلفة بالمحافظة، تنفيذًا لتكليفات محافظ كفرالشيخ، عثر على سيارة نقل قمامة حمولة 5 طن رقم 50172 محافظة، بأحد شوارع مساكن مدينة بلطيم منذ فترة.

كما أوضح التقرير أن السيارة كانت محملة بمخلفات القمامة تنبعث منها رائحة كريهة تظهر عليها علامات الصدأ نتيجة للتعرية والعوامل الجوية، وبفحص مستندات السيارة مع الوحدة المحلية لمدينة برج البرلس التابعة لها أفادت أنه جرى تسليم السيارة إلى الورشة المركزية بالمحافظة لإصلاحها 22 أبريل الماضي لإجراء صيانة.

وأكد التقرير إجراء مقايسة إصلاح لها، وتحويل القيمة المالية للمقايسة لصالح حساب الورشة، وقامت الورشة المركزية بنقلها إلى إحدى الورش الفنية بمساكن بلطيم لإصلاحها، وبعد ذلك تركت السيارة بالشارع دون إنهاء أعمال الصيانة الواردة بالمقايسة، ما يعد مخالفة إهمال وإهدار للمال العام، وجب المساءلة القانونية عليها.

فيديو قد يعجبك: