ضبط 5 مصانع غير مرخصة في شبرا الخيمة

01:59 م السبت 20 أكتوبر 2018

أرشيفية

القليوبية - أسامة علاء الدين:

شنت مباحث التموين بالقليوبية، اليوم السبت، حملة مكبرة على مصانع "بير السلم"، أسفرت عن ضبط 5 مصانع في شبرا الخيمة، تعمل بدون ترخيص، وتنتج منتجات مقلدة للماركات الشهيرة في مجال النسيج والملابس والكرتون.

إعلان

تلقى اللواء رضا طبلية، مساعد وزير الداخلية لأمن القليوبية، إخطارًا من العميد خالد المحمدي رئيس مباحث التموين، بشن حملة بشبرا الخيمة، أسفرت عن ضبط المسؤول عن مصنع نسيج بدون ترخيص، وبداخله 5 ماكينات نسيج دائري، 500 شريط نسيج تحت التجهيز، و1500 شريط نسيج مطبوع منتج نهائي، والمسؤول عن مصنع كرتون بدون ترخيص، وبداخله ماكينتين تقطيع كرتون، و250 بكر أبيض لزوم التصنيع، 1000 علبة كرتونة ورق تحت التجهيز، 1500 علبة كرتونة ورق منتج نهائي.

وألقي القبض على المسؤول عن مصنع ملابس جاهزة بدون ترخيص، بداخله 4 ماكينات سنجر، 2 مكواة بالبخار، مقص كهرباء، و200 قطعة ملابس مقاسات مختلفة تحت التجهيز، والمسؤول عن مصنع لتصنيع "لي الشيشة" وذلك لإدارته المصنع بدون ترخيص، بداخله ماكينة غزل "لي شيشة" وماكينتين تصنيع، و300 "لي" تحت التجهيز.

كما ضبطت المسؤولة عن مصنع تطريز ملابس جاهزة، لإدارتها المصنع بدون ترخيص، واستخدام خامات رديئة معاد تدويرها، ومواد مجهولة المصدر، ووجد في المصنع ماكينة تطريز، 500 قطعة بلوزة حريمي تحت التشطيب، و1000 قطعة بلوزة حريمي منتج نهائي.

وتحفظت الأجهزة الأمنية على المضبوطات، وتحرر عن ذلك المحاضر اللازمة، وأخطرت النيابة لتباشر التحقيقات، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.

إعلان