إعلان

بالأرقام.. ننشر نتائج انتخابات مجلس نقابة الصحفيين بالإسكندرية (صور)

06:58 م الثلاثاء 02 أكتوبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد البدري:

أسفرت عملية فرز الأصوات بانتخابات التجديد النصفي للنقابة الفرعية للصحفيين بالإسكندرية، اليوم الثلاثاء، عن فوز ثلاثة مرشحين بعضوية مجلس النقابة، هم عمرو حافظ و هدى الساعاتي و السيد سعيد.

بلغ عدد الحضور 138 صوتا من إجمالي من لهم حق التصويت البالغ عددهم 173 صوتا من أعضاء الجمعية العمومية، وكانت عدد الأصوات الصحيحة 135 صوتا ، والباطلة 3 أصوات.

جاءت نتائج الفرز طبقا لترتيب الأصوات "عمرو حافظ 85 صوتا، تلاه هدى الساعاتي 66 صوتا، السيد سعيد 62 صوتا" وهم المرشحين الثلاثة الحاصلين على أعلى الأصوات.

فيما حصل كل من حسن أبو شقرة على 58 صوتا، بسمة الشحات 50 صوتا، عصام صبري 47 صوتا، وتامر صلاح الدين 22 صوتا، و إبراهيم رضوان 15 صوتا.

كانت أسفرت عملية فرز الأصوات على منصب رئيس النقابة الفرعية في انتخابات التجديد النصفي للصحفيين، اليوم الثلاثاء، عن فوز رزق الطرابيشي، الصحفي بجريدة الوفد، بمقعد النقيب متغلبا على منافسيه هويدا فتحي الصحفية بالأخبار و محمد محمود، الصحفي بجريدة الجمهورية.

وحصل "الطرابيشي" على 91 صوتا فيما حصلت هويدا فتحي على 22 صوتا، وحصل محمد محمود على 20 صوتا، فيما بلغ عدد الأصوات الحضور 138 صوتا من إجمالي من لهم حق التصويت البالغ عددهم 173 صوتا.

وأغلقت اللجنة المشرفة على انتخابات مجلس نقابة الصحفيين الفرعية بالإسكندرية، التصويت ، في تمام الخامسة و10 دقائق من مساء اليوم الثلاثاء،لبدء عملية الفرز بين المرشحين بحضور جمال عبد الرحيم رئيس اللجنة المشرفة على الانتخابات وأعضاء مجلس النقابة العامة للصحفيين.

وشهدت انتخابات النقابة الفرعية بالإسكندرية إقبالا مكثفا عصر اليوم الثلاثاء، خلال عملية التصويت للمرشحين على مقعد رئيس النقابة ، وثلاثة مقاعد لعضوية المجلس بدلاً من المنتهية مدة عضويتهم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان