إعلان

محافظ أسوان: ننتظر وفود السياحة البلجيكية قريبًا

06:23 م الثلاثاء 02 أكتوبر 2018

اللواء أحمد إبراهيم محافظ أسوان

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - يوسف عفيفي:

رحّب اللواء أحمد إبراهيم، محافظ أسوان، بالمشاركين في المؤتمر السنوي لاتحاد الشركات السياحية البلجيكية، اتحاد وكالات السفر الناطقة بالفرنسية في الأقصر وأسوان، بحضور الدكتورة رانيا المشاط، وزيرة السياحة، والدكتور خالد العناني، وزير الآثار، والسفيرة سيبيل دي كارتيه، سفيرة بلجيكا بالقاهرة.

ضم المؤتمر الذي اختتمت فعالياته اليوم، من خلال رحلة نيلية بين المحافظتين، أكثر من 150 شركة سياحة بلجيكية في الجزء الناطق بالفرنسية مع تواجد منظمي الرحلات الأساسيين بالسوق البلجيكي والمتخصصين في السياحة الثقافية والسياحة النيلية.

وتمنى "إبراهيم" أن يكون أعضاء الاتحاد البلجيكي استمتعوا بزيارتهم في مدينة أسوان، جوهرة النيل، مؤكدا أن أسوان ترحب بضيوفها في أي وقت، وأنها في انتظار استقبال الوفود السياحية البلجيكية التي ستنظمها شركاتهم في ظل تمتع المحافظة بكل مقومات السياحة من آثار وأماكن طبيعية وشعب كريم.

من جانبه، تقدم رئيس اتحاد الشركات السياحية البلجيكية (UPAV)بالشكر للجميع والمحافظات التي زاروها على حسن الاستقبال، مضيفا أن رحلتهم إلى مصر كانت رائعة وأنهم سيتذكروا دوما الأيام السعيدة التي قضوها فيها.

وأكد أنهم جميعًا سيقومون خلال الفترة القادمة بالترويج لمصر في بلچيكا، وأنهم سيعملون على زيادة أعداد السياحة الوافدة من بلادهم.

ووجه المحافظ، الشكر لوزيري السياحة والآثار، وقدّم درع المحافظة إلى الدكتورة رانيا المشاط، والدكتور خالد العناني، وسفيرة بلجيكا بالقاهرة.

كان اتحاد الشركات السياحية البلجيكية الناطقة بالفرنسية (UPAV)، عقد مؤتمره السنوي هذا العام في مصر في الفترة من 28 سبتمبر الماضي، وحتى 2 أكتوبر الجاري من خلال رحلة نيلية بين مدينتي الأقصر وأسوان، ويقوم الاتحاد البلجيكي بعقد المؤتمر كل عام في بلد، حيث عقد في جزيرة ميكونوس اليونانية في 2017، وفي إسبانيا في 2016.

تأتي مبادرة استضافة مصر للمؤتمر المهم، في إطار الجهد المشترك وثمرة التعاون بين وزارة السياحة ممثلة في الهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي ومكتبها بباريس، وشركة مصر للطيران عن طريق مكتبها ببروكسيل، وتحت رعاية السفير المصري ببروكسيل خالد البقلي، وبالتنسيق مع وزارة الآثار....

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان