إعلان

بعد نشر "مصراوي".. النيابة تحقق في اتهام مستشفى بكفر الشيخ بإهمال مريضة غسيل كلوي

02:36 م الثلاثاء 02 أكتوبر 2018

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - (مصراوي):

أمرت المستشارة أماني الرافعي، رئيس هيئة النيابة الإدارية، بفتح تحقيق عاجل فيما نشره "مصراوي"، حول اتهام مزارع يقيم بمركز شرطة سيدي سالم، لإدارة مستشفى فوه المركزي بتقصير أطباء المستشفى في عملهم وغيابهم عن متابعة مرضى الغسيل الكلوي ما أدى إلى سوء حالة زوجته.

وكلف المستشار السيد عطية العريني، نائب رئيس الهيئة، ومدير نيابة فوه الإدارية، المستشار محمد المعناوي، رئيس النيابة، بإجراء التحقيق في تلك الواقعة، وإعداد تقرير مفصل فيما تنتهي إليه التحقيقات، تمهيدًا لعرضه على المستشارة أماني الرافعي، رئيس هيئة النيابة الإدارية لاتخاذ ما يلزم نحو هذا التقرير.

وكان "مصراوي"، نشر يوم الخميس الموافق 30 أغسطس، تقريرا تحت عنوان "مواطن في بلاغ للشرطة: "مراتي بتموت بسبب إهمال مستشفى".. والمدير يرد"، تضمن اتهام المواطن "سلامة حسن سلامة"، 43 سنة، فلاح، ويقيم بقرية الزحاليق التابعة لمركز سيدي سالم، في البلاغ الذي تقدم به للعميد أحمد أبوقمر، مأمور مركز شرطة فوه، حمل رقم 3349 لسنة 2018 إداري مركز شرطة فوه، لإدارة مستشفى فوه المركزي، بالأهمال والتقصير في عملهم لعدم وجود أطباء يتابعون مرضى الغسيل الكلوي، ما أدى إلى سوء حالة زوجته.

التقرير:

مواطن في بلاغ للشرطة: "مراتي بتموت بسبب إهمال مستشفى".. والمدير يرد



فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان