إعلان

بوابات إلكترونية وكلاب حراسة لتأمين الاحتفال بمولد الدسوقي في كفر الشيخ (صور)

03:14 م الخميس 18 أكتوبر 2018

كفر الشيخ - إسلام عمار:

أعلن اللواء فريد مصطفى، مدير أمن كفر الشيخ، اليوم الخميس، الدفع ببوابات إلكترونية وكلاب حراسة وأجهزة حديثة لكشف المفرقعات مع تكثيف تواجد رجال الحماية المدنية وتزويد الخدمات الأمنية، لتأمين الزائرين في احتفالات مولد العارف بالله إبراهيم الدسوقي المقرر بدأه في الفترة من 19 إلى 26 أكتوبر الجاري.

وأكد مدير أمن كفر الشيخ، في تصريحات صحفية، أن خطة المديرية للاستعداد للمولد تضمنت أيضًا وجود أكمنة ثابتة ومتحركة من إدارة البحث الجنائي تحت إشراف اللواء محمد عمار، مدير المباحث الجنائية بمديرية الأمن، وإدارة تأمين الطرق، لضبط الخارجين عن القانون، واتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم للحفاظ على الحالة الأمنية.

ووجه مدير الأمن لأجهزة الأمن بوضع كاميرات مراقبة بجميع أماكن التجمعات، والميدان الإبراهيمي وأماكن الاحتفال بالمولد مع الدفع بمزيد من البوابات الإلكترونية، وسيارات الحماية المدينة بمداخل المسجد الإبراهيمي، وتحديد أماكن التمركزات والنقطة الرئيسية.

وكان مدير أمن كفر الشيخ، تفقد خطة تأمين الاحتفال بمولد العارف بالله إبراهيم الدسوقي، في الميدان الابراهيمى، ومداخل ومخارج المدينة، رفقة رئيس مركز ومدينة دسوق اللواء خالد حسن مرسي، لمتابعة تنفيذ وتركيب كاميرات المراقبة والبوابات الإلكترونية والنقاط الأمنية، مشددًا على القوات بضرورة اليقظة والتصدي لأي أعمال مخالفة تعكر صفو الاحتفالات بالمولد.

فيديو قد يعجبك: